آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:22:56:37
اختتام المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد الجوبعي بالشعيب
(الأمناء نت / خاص)

 برعاية جمعية أبناء ثوان الاجتماعية التنموية الخيرية وبدعم من رجال الخير من أبناء القرية ، اختتم صباح اليوم الأربعاء المخيم الصيفي والذي أقيم في مدرسة الشهيد جمال الجوبعي بقرية ثوان بالشعيب بحضور الرئيس الفخري للجمعية مثنى ناجي صالح وعدد من المدرسين وأهالي الطلاب .


وكان المخيم بمثابة فرصة لتزويد الطلبة بالعلم و المعرفة و الاستفادة من الإجازة الصيفية وجائت الفكرة من المهندس صالح الجبري حيث تبنى الفكرة ودعم المخيم الذي استمر شهر و تم خلاله تعليم الطلبة ما تيسر من كتاب الله والية القراءة و الكتابة الصحيحة للمبتدأين و فنون التجويد و الالقاء وما تيسر من الأحاديث الشريفة  و السيرة النبوية .

 
ولقيت فكرة انشاء المخيم قبولا واسعا وتفاعل كبير من قبل أبناء القرية الذين ساهموا في إنجاحه وذللوا امام المدرسين كل المعوقات التي واجهتهم حتى اكتمل المخيم بالوجه الذي نال رضاء و استحسان الجميع .


وألقيت خلال حفل الختام عدد من الكلمات التي قدمت الشكر و الثناء للمدرسين الذين صمدوا شهر كامل مع الطلاب وكل لهم نعم القدوة و للاخوة الداعمين ولكافة الطلاب وكل من ساهم في نجاح المخيم الصيفي سواء بتشجيع الطلاب او بالدعم المادي او المعنوي ، وحثوا الطلبة على الاستمرار في العلم و المثابرة حتى تحقيق احلامهم .


وحضر حفل الختام الرئيس الفخري لجمعية ثوان مثنى ناجي صالح والشيخ فضل مثنى ناشر و رجل الخير صالح مصلح الجوبعي والأستاذ فريد ناجي راشد وعدد من أولياء أمور الطلبة وأهالي القرية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص