آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (12:29)
غدا..الضـالع وجحاف تودعان الشهيد البطل احمد قرنة الى مثواه الأخير
الساعة 10:39 PM (الضالع/الامناء نت:)

فجعت مديرية جحاف ومحافظة الضالع وكافة ابطال الجنوب قيادات وافراد اليوم الاحد باستشهاد القائد البطل احمد محمد قرنة الجحافي وثلاثة من ابطال الجنوب في جبهة حجر العبارى غرب الضالع وهو يواجه العدو مليشيات الحوثي على حدود الجنوب.

وأقرت أسرة الشهيد البطل احمد محمد احمد قرنة تشييع جثمان الشهيد يوم غدآ الأثنين الموافق 20 مايو بعد صلاة الظهر وسينطلق موكب التشييع من مستشفى النصر العام الى مديرية جحاف قرية قرنة مسقط رأس الشهيد.

ودعا أهالي جحاف واقرباء الشهيد أبناء المديرية والضالع وكل الاحرارعامة للوفاء بحق الشهيد الفارس( احمد قرنه) للمشاركة بتشييع جثمانه الطاهر الذي لا قاة الاجل وهو بجبهات الشرف يذود لفداء الوطن في سبيل عزة وكرامة وحرية الجنوب.

وعبر أهالي جحاف والشخصيات الاجتماعية وقيادات المقاومة عن حزنهم باستشهاد البطل الجنوبي احمد قرنه .

وقالوا في تعميم منشور : " في هذه الظروف العصيبه التي يمر بها الوطن ننعي الى شعبنا الجنوبي العظيم استشهاد القائد البطل احمد محمد احمد قرنه الجحافي احد جهابذة سلاح الدروع بالقوات المسلحه الجنوبيه والذي استشهد اليوم 14 من رمضان على حدود الوطن في جبهة الريبي حجر الضالع مدافعا عن الوطن والشعب والعقيده وذلك اثر استهداف دبابته بصاروخ حراري غادر اطلقته مليشيات الغزو الايرانية واستهدفت به ابرز الفرسان الجنوبيين . 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل