آخر تحديث : الأحد 2019/09/15م (23:12)
آخر الأخبار
" في مريسي 25" بهدف نظيف .. الجلاء يكسب الروضة ..
الساعة 02:39 AM (عدن / علاء عياش :)


اودع فريق الجلاء اول ثلاث نقاط في بنك بطولة المريسي 25 بعد فوزه بهدف نظيف على منافسه فريق الروضة في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة ضمن مباريات الجولة الثانية في حساب منافسات المجموعة الخامسة التي تضم الى جانب الفريقين فريق فحمان ابين في البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم عدن برعاية وزارة الشباب والرياضة ودعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتقام في ليالي رمضان المبارك .
فوز فريق الجلاء بقيادة مدربه محمد حسن البعداني منحهم صدارة المجموعة الخامسة بينما بقي الروضة عند رصيده السابق نقطة كسبها بتحقيقه لنتيجة التعادل مع فحمان في الجولة الاولى .
ويدين فريق الجلاء بفوزه للاعبه المخضرم محمد علي فريد الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد والثمين في دق 34 من عمر دقائق الشوط الاول مهديا فريقه نقاط المباراة .
ادار اللقاء تحكيميا  علاء البدوي ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط ايهاب باشراحيل ( مساعد اول ) وعلي عبدالقادر ( مساعد ثاني ) وكان ماهر عبدالله حكما رابعا ، وراقبها هاني عبدالكريم .
وتحصل لاعب فريق الجلاء المخصرم محمد علي فريد على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها المدرب السوري محمد ختام مدرب فريق  وحدة عدن .
يلعب الاحد في اطار مباريات المجموعة الرابعة  فريق تضامن حضرموت وفريق النصر  ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة التي تستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل