آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (15:17)
بخماسية .. الطليعة يمطر شباك المنصورة في مريسي 25 ..
الساعة 04:55 AM (عدن / علاء عياش :)

فجر فريق طليعة لحج مفاجأة من العيار الثقيل بعد إلحاقه بهزيمة كبيرة على فريق شباب المنصورة وبخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في اطار مباريات الجولة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة مريسي 25 والتي يستضيف نسختها ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة وتقام بتنظيم من اتحاد كرة القدم بعدن برعاية وزارة الشباب والرياضة وباشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن .
وظفر فريق الطليعة القادم من محافظة لحج بنقاط اللقاء في المباراة بعد تحقيقه لفوز عريض ومستحق على منافسه فريق شباب المنصورة بخمسة اهداف مقابل هدف سجلت على مدار الشوطين .
شوط المباراة الاول انتهى بتقدم فريق الطليعة بهدفين مقابل هدف بعد ما تمكن منذر عبدالله لاعب الطليعة من افتتاح باب التسجيل مبكرا وتحديدا عند دق 5 من بداية الشوط الاول عبر ركلة جزاء ، ليدرك فريق المنصورة التعادل عند دق 18 عن طريق لاعبه نزار عبدالهادي ، وقبل نهاية الشوط الاول ب 8 دق يعيد صدام سالم لاعب الطليعة التفوق مجددا لفريقه بتسجيله هدفا ثانيا .
وواصل فريق الطليعة حضوره المميز في الشوط الثاني واستطاع لاعبوه من اضافة ثلاثة اهداف سجلت بإمضاء صدام سالم ومنذر عبدالله و راضي صالح علي لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .
بهذا الفوز يتصدر فريق الطليعة المجموعة الثانية بعد انسحاب فريق التلال من البطولة ، فيما بقي فريق المنصورة برصيد خالي من النقاط .
ادار المباراة الحكم جمال عبده وساعده على الخطوط عدنان محمد ومازن عبدالصمد وكان سيف الدميني حكما رابعا وراقبها إداريا انين بلال .
تحصل لاعب الطليعة منذر عبدالله على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها المهندس اكرم السياري نائب رئيس نادي الشعلة .
يلعب غدا في حساب المجموعة الثالثة وفي اطار مباريات الجولة الثانية فريق نصر الضالع واتحاد الشرطة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل