آخر تحديث : السبت 2019/05/25م (16:32)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
السلام يقتنص فوزا بشق الانفس في بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 08:38 PM (عدن / علاء عياش :)


اقتنص فريق السلام فوزا بشق الانفس من منافسه فريق ابطال الملاعب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في اطار مباريات الدور التمهيدي من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .
بهذا الفوز يتأهل فريق السلام للدور الثاني من البطولة فيما غادر فريق ابطال الملاعب البطولة من دورها الاول .
شوط اللقاء الاول شهد تقديم عرض كروي متزن تقاسم من خلاله السيطرة والفرص وسنحت بعض الهجمات التي لم يكتب لها النجاح لينتهي سلبيا دون اهداف .
شوط المباراة الثاني كان اكثر حماسة وتشويق وظهرت عبر دقائقه رغبة الفريقين واضحه في خطف هدف وحسم البطاقة لمصلحته ، فسنحت الفرص الخطرة امام المرميين وسط تألق واضح للخطوط الخلفية للفريقين الذين استطاعوا من تحمل عبئ المباراة وابطال مفعول الهجمات الخطرة وابقاء الشباك نظيفة .
لتمر الدقائق محملة بمفاجأة سعيدة بالنسبه لفريق السلام الذي تحصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ينجح احمد العلواني في وضعها في الشباك مسجلا الهدف الوحيد في المباراة والذي أهدى فريقه الفوز وبطاقة التأهل للدور الثاني .
ادار المباراة الحكم رأفت نورجي .
تحصل لاعب فريق السلام مروان محفوظ على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها محمد احمد الجولحي .
يلعب غدا الثلاثاء فريق الجمالة وفريق العيدروس في اخر مباريات الدور الاول من البطولة التي تستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل