آخر تحديث : السبت 2019/05/25م (18:54)
تدشين دورات تدريبية في الإسعافات وإدارة المنظمات واللغة الإنجليزية بكلية المجتمع بعدن
الساعة 11:19 PM (عدن/ الأمناء نت / محمد ياسين)

دشن عميد كلية المجتمع بعدن الدكتور عوض أحمد العلقمي أمس السبت ثلاث دورات تدريبية خاصة بالاسعافات الأولية والتمريض وإدارة المنظمات والمهارات الحياتية واللغة الإنجليزية للمستويين الأول والثاني .

  وأشاد الدكتور العلقمي بمستوى الإقبال على الدورات الثلاث وأهميتها في تأهيل الشباب مثمنا جهود المنظمين في الإعداد والتحضير .


  وأكد العلقمي في كلمة له بمناسبة التدشين استعداد كلية المجتمع لمواصلة استضافة الفعاليات والأنشطة المكرسة للتدريب والتأهيل في مختلف المجالات المجتمعية .


  وفي تصريح خاص قال رئيس جمعية مستقبل الدار مختار فتيني حسن أن جمعيته تشارك بعدد كبير من منسوبيها ضمن الدورات جنبا إلى جنب مع جمعية شباب دارسعد ومنظمات المجتمع المدني الرديفة بهدف رفد اعضائها بالمعارف والمهارات ومن ثم تجسيدها في الواقع العملي على أرض الميدان .


  وتستمر الدورات خلال أماسي الشهر الفضيل بمشاركة 420 شابا وشابة من مديريات دارسعد والشيخ عثمان والمنصورة وينظمها معهد مانسشتر للتدريب والتأهيل .


  حضر التدشين كل من نائبي عميد كلية المجتمع جمال ناصر الميسري وأنور احمد قاسم ومدير مكتب الصناعة والتجارة بدارسعد مبارك الهبوب ومديرة معهد مانسشتر فاطمة ناجي محمد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل