آخر تحديث : الأحد 2019/05/26م (03:52)
المحافظ البحسني يحضر فعاليات اليوم الأول لمهرجان الوفاء ذاكرة الخلود بساحة شهداء حضرموت
الساعة 10:40 AM (الامناء نت / متابعات)

حضر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم، فعاليات اليوم الأول لمهرجان الوفاء ذاكرة الخلود التي تقام على مسرح ساحة شهداء حضرموت بمنصة العروض بفوة.
وجرى على مسرح ساحة شهداء حضرموت مساء اليوم، عرض ملحمة تجريبية مسرحية حملت عنوان "الروح الخالدة" من تأليف وإخراج الفنان زيدون العبيدي، ويشارك فيها أكثر من 50 ممثلا ومغنيا وراقصا من مدينتي الشحر والمكلا، تناول تضحيات الشهداء ومرحلة التحرير وأم الشهيد ومواضيع أخرى مرتبطة بتحقيق الإنتصار الكبير على قوى الشر والإرهاب في الـ24 من إبريل.
 كما تم كذلك عرض أوبريت "حضرموت المحبة" من قبل فرقة النقاء الإنشادية بالمكلا، وتقديم رقصات "لوحة القناصة، ورقصة العدة، ورقصة بنى مغراة، ورقصة الشرح" من قبل فرقة الفقيدين سالم وعلى سعيد للتراث الشعبي بالشحر، ورقصات تعبيرية لفرقة الساحل، وفرائحية لزهرات براعم الأمل، وتقديم فقرات ترفيهيه للأطفال مع الفنان الكوميدي "زبيو"، وتنظيم مسابقة للجمهور، والقاء عدد من القصائد الشعرية المعبرة.
يذكر أن فعاليات مهرجان الوفاء ذاكرة الخلود تستمر لـ3 أيام متواصلة مساءا بساحة شهداء حضرموت، ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة للتحرير في "الـ24 من إبريل المجيد".

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل