آخر تحديث : السبت 2019/05/25م (04:27)
مدير عام التواهي يتفقد سير العمل في مشاريع قطاع التربية والتعليم ويشيد بمستوى الانجاز
الساعة 04:49 PM (الأمناء نت / خاص)

أطلع مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، بمعية مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ أنيس حجر ، صباح اليوم ، على سير العمل في تنفيذ مشروعي استكمال وتأهيل مدرسة ” ابن سيناء” وثانوية “تمنع”، إستعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد.


وفي الزيارة أستمع المدير العام “الشعيبي”، لشرح مفصل من قبل المشرفين على المشروعين، وما قد تم انجازه بنسبة 80% بتمويل من منظمة (كير) العالمية، وبجهود مشتركة بذلتها قيادة المديرية الى جانب قيادة المحافظة ممثلة بالأستاذ المحافظ احمد سالمين، ومدير مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي.


وعبر المدير العام عن ارتياحه من وثيرة العمل العالية في المشروعين، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمعايير الهندسية المعدة، كون هذين المشروعين يعتبران من أهم المشاريع التي ظلت متعثرة لأكثر من 15 عام، والتي ستساهم في التخفيف من المشاكل التي تواجه القطاع التربوي في المديرية، مؤكداً التزام السلطة المحلية بالعمل على تدليل أي صعوبات قد تواجه العاملين، مرسلاً شكره لمنظمة (كير) العالمية، على تفاعلها واستجابتها السريعة لتمويل المشروعين.


كما أطلع مدير عام المديرية، خلال زيارته التفقدية، على سير العمل في تأهيل وترميم ثانوية “جرادة” للبنيّن في البنجسار، مشيدا بجهود طاقم العمل ومستوى الانجاز فيها .


من جهتهم، عبر عدد من الشخصيات الاجتماعي عن بالغ ارتياحها جراء تلك الأعمال التأهيلية التي شملت لأكثر من مدرسة وثانوية في المديرية بعد تعثر العمل فيها دام لأكثر من أعوام ، مشيدين بالدور الكبير الذي يبذله مدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، في خدمة التواهي.


رافق المدير العام كلا من، الأمين العام “سعيد الشيباني”، ومدير مكتب الاشغال العامة “م. فهمي خيالي”، ورئيس لجنة التخطيط “سمير وهابي”، ورئيس لجنة الشوؤن الاجتماعية “عبده حاتم”، ومستشار المديرية “عبدالرحمن الشعوي”، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية في التواهي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل