آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/19م (00:00)
قائد قطاع يافع القارة يدعو السلطات المعنية في مديرية رصد الى ضرورة اصلاح شبكة الانترنت
الساعة 07:13 PM (الأمناء نت / خاص)

دعا قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة الملازم "اكرم الحنشي" الجهات المعنية في مديرية رصد الى ضرورة التحرك في اصلاح شبكة الانترنت باسرع وقت ممكن.

وأوضح القائد "الحنشي" بان قوات الحزام الأمني لم تتلقى اي بلاغ رسمي من الجهات المعنية عن أسباب الانقطاع وتحديد موقعه ومكانه حتى تتمكن قوات الحزام الأمني من البحث والتحري عن الفاعلين واستدعاء المخربين ومحاسبتهم ومعرفة الأسباب والدوافع التي دفعت بهم لقطع شكبة الانترنت.

وأفاد "الحنشي" بان تلك الانقطاعات قد تكررت وقد تلغينا بلاغ من مديرية الحد يافع التي تمتد شبكتها من مديرية رصد موضحين بان الانقطاعات تأتي في الأيام الحساسة مثل الأحداث والمناسبات والفعاليات مع عدم ابلاغنا بها أو التوضيح  للناس عن الأسباب ، موجهاً رسالته للجهات المختصة بتحمل المسؤولية الكاملة.

وطالب "الحنشي" الجهات المعنية بالاسراع الى اصلاح الشبكة ورفع تقرير مفصل لقوات الحزام الأمني عن أسباب انقطاع الشبكة وموقع الانقطاع بتحديد المنطقة، والتوضيح عن نوع التخريب كان بقطع كيبل أو بتخريب نقطة تفتيش مع توضيح الأدوات التي استخدام فيها لقطع الكيبل أو العمل بتخريب نقاط التفتيش.

وقال القائد "الحنشي"يجب علينا ان نحافظ على ممتلكاتنا وحمايتها ، معتبراً ذلك مسؤولية الجميع امام الله وامام الشعب والوطن ، وان يتحمل الجميع أمانة المسؤولية.

وختتم "الحنشي"رسالته الى جميع اخوانه في مديريات قطاع يافع القارة بأننا وجدنا لخدمة المواطن وردع المخربين ومحاسبتهم، ويجب على الجميع عدم السكوت على ذلك ومن لديه معلومات أو يعرف أشخاص أو يشاهد من يقوم بتخريب أو بالاعتداء على الممتلكات الخاصة أو العامة فعليه إبلاغنا فور ذلك.

الدائرة الإعلامية لقوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1000
عدد (1000) - 18 يونيو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل