آخر تحديث :الجمعة 29 مايو 2020 - الساعة:20:08:21
ارخبيل سقطرى تشهد مظاهرات حاشدة تطالب الرئيس هادي بانقاد المحافظة من سلطة حزب الاصلاح
(الامناء نت/خاص_سعيدابو وزير)

شهدة محافظة ارخبيل  سقطرى مظاهرات حاشدة دعاء اليها مشائخ ومقادمة ووجهاء وشخصيات الاعتبارية ضدة العبت التى تمارسها  سياسة سلطة حزب الاصلاح بسقطرى بعد فشلها في ادارة شؤون المحافظة .


وخلال  المظاهرات رفع المتظاهرين صور الرئيس هادي وعلم الجمهورية اليمنية تاييد للرئيس هادي ودولة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن وكما رفع المتظاهرين كرت احمر للسلطة المحلية في سقطرى .


وطالب المتظاهرون الرئيس هادي  ودول التحالف العربي  بانقاد سقطرى من تدهوى مستوى الخدمات وغياب دور سلطة حزب الاصلاح العبتية في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين  .

وكما اصدر مشائخ ومقادمة ووجهاء وشخصيات الاعتبارية محافظة سقطرى بيان مطالبين  فخامة الرئيس  المشير عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بإعفاء رمزي محروس من منصبه لعدم قدرته على إدارة المحافظة وتدهور الخدمات (وإنقطاع الخدمات التي توقفت ) في جميع المجالات  للشعب السقطري المغلوب على أمره بسبب فشل السلطة .

وكما يؤيدون  المشائخ والاعيان ومقادمة القبائل ومسؤلي المربعات تائيدا مطلقا شرعية الرئيس هادي ويثمنون دور التحالف العربي ممتله بالمملكة العربية السعودية والإمارات الشقيقة وبقية دول التحالف .

  وكما  (استنكرت ) الوقفة الاحتجاجية للمشائخ والأعيان والمقادمة ومسؤلي المربعات   كل اساليب الإجرام الممنهج من إستهداف  للمملكة العربية السعودية ولأحيائها السكنية المكتظه بالمواطنين العزل من قبل مليشيات الحوثي الإجرامية والايادي الغادرة من إيران وحلفائها التدمييرين للارض والإنسان سواء داخل اليمن او خارجها .

وجدد مشائخ ومقادمة ووجهاء وشخصيات الاعتبارية رفضهم  سياسة حزب الإصلاح في سقطرى وكل مليشاته التخريبية التي تريد أن تنقل الصراع الى ارض الامن والامان سقطرى السلام والوئام .

ودعاء ايضاء المشائخ والمقادمة بعدم  استخدام الرصاص الحي ضد مواطنين عزل وهذا ظاهره الأولى من نوعها في تاريخ سقطرى ويستنكرون تصرفات سلطة الإصلاح  الهمجية التي فشلت في إدارة المحافظة والتي بسببها آلت الأمور الى منعطف خطيير وهذا التراكمات بسبب سياسة الإصلاح الاقصائية والتي أصبحت هي من تذير زمام الأمور  بطاقمها التنفيذي الاصلاحي وهذا اسلوب الاستحواذ والإقصاء يعد فشلا دريعا وانتقاميا من تلك السلطة العاجزه عن توفيير ادناء خدمات للمجتمع  وكذا  تعطيل التنمية وأصبحت السلطة تحارب المواطن بشتى اسليب الخبث وتحت مبررات واهيه .


وفي المظاهرات اكدو المشائخ والمقادمة والوجهاء  رفضهم القاطع اي اساءه لدول التحالف ممتلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ولجميع منظماتها التي تعمل على تقديم العوون والمساعده للارخبيل واهله .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل