آخر تحديث : الاثنين 2019/05/20م (00:01)
اختتام دورة التحليل والتصميم الانشائي لعدد من مهندسي شركة النفط بعدن
الساعة 04:42 PM (الأمناء نت / خاص)

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء في مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن دورة التحليل والتصميم الإنشائي باستخدام برنامج Etabs 2016 لعدد من مهندسي الشركة؛ بحضور المهندس جمال سلوم نائب مدير الشركة النفط بعدن.

وتلقى المتدربون في الدورة محاور عديدة منها معرفة الفكرة العامة عن البرنامج ومميزاته وكذا معرفة كيفية إدخال الأحمال والتأكد من عدم وجود اي أخطاء وإجراء التحليل مع إظهار النتائج.

وقال المهندس جمال سلوم نائب مدير شركة النفط بعدن ان قيادة الشركة تولي كافة الموظفين اهتماما بالغا وخصوصا المهندسين وتعمل على تأهيلهم وزيادة معرفتهم.

واكد سعي قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الأستاذة إنتصار العراشة على انتشالها من الأوضاع الصعبة التي آلت اليها جراء الحرب مشيرا إلى ان الجهود انصبت باعادة بناء المنشآت والمحطات وتوسيع نشاطها بالإضافة إلى الاهتمام بالموارد البشرية وتكثيف الدورات التدريبية في مختلف المجالات لتأهيل والرفع من كفاءة الموظفين.

واثنى على جهود مركز التدريب والتأهيل ممثلا بمدير المركز المهندسة رنا زكي مبارك كذا طاقم العمل فيه.

بدورها أكدت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل ان الدورة استهدفت تزويد المتدرب "المهندس" بفكرة كافية عن برنامج Etabs 2016 وذلك لنمذجة اي منشأ داخل البرنامج مع عملية التصميم الصحيحة.

وقالت ان هذه الدورة تأتي في ظل حرص قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام الاستاذة انتصار عبدالله العراشة على تاهيل موظفي الشركة وزيادة مستوى أدائهم.

وقدمت شكرها لمدرب الدورة  والمتدربين وطاقم العمل وذلك لحرصهم على اتمام الدورة والاستفادة بكل ما جاء فيها؛ مشيرة إلى حرص المركز على اقامة الدورات التدريبية لكافة موظفي شركة النفط بعدن.

من جانبه قال المهندس سامي مهدي المدير الدائرة الفنية بالشركة ان هذه الدورة لها اهمية بالغة لكونها تعمل على تحديث العمل وزيادة معرفة المهندسين.

وقدم شكره للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الشركة وكذا موظفيها للارتقاء بمستوى الاداء كما قدم شكره لمدرب الدورة المهندس بسيم.

وكانت الدورة قد دشنت في 17 مارس الماضي تحت اشراف وتدريب المهندس بسيم جميل؛ بمشاركة 7 من مهندسي شركة النفط بعدن خلال 40 ساعة من التدريب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
تطبيقنا على الموبايل