آخر تحديث : السبت 2019/07/20م (16:22)
بحضور المحافظ .. مدرسة سمية ام عمار المخزن تقيم معرضها العلمي بأبين
الساعة 07:14 PM (الأمناء نت / خاص)

(شارك اهالي مدينة المخزن ابنائهم طلاب مدرسة سمية ام عمار فرحتهم بنجاح معرضهم العلمي الذي حضي بحضور رسمي وجماهيري كبير).

برعاية اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة ابين.
وبدعم من الحاج الياسر / صاحب محلات الياسر بجعار, اقامت مدرسة سمية ام عمار معرض للاعمال الحرفية ومعرضها العلمي بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي 2018/2019 .

بحضور محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم والدكتور / وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية ابين والشيخ / ناصر، المنصري مدير عام مديرية خنفر، والاستاذ/ محمود، سبعة مدير مكتب التربية خنفر، والشخصية الاجتماعية رجل الخير، الحاج / الياسر ومدير المستشفى الهندي اليمني بابين وعدد من مدراء المدارس والشخصيات التربوية والاجتماعية بابين.

تم صباح اليوم افتتاح المعرض العلمي والاعمال الحرفية التي قام بها الطلاب بالمدرسة.

حيث احتوى المعرض على جناح للاعمال والمعروضات بقسم الاحياء وكذلك الاعمال والتجارب العلمية بقسمي الفيزياء والكيمياء وشمل العديد من التجارب العلمية التي نفذها الطلاب بمساعدة من العملين والتي نالت استحسان الزائرين.

كما شمل المعرض على الاعمال الحرفية والتصميمات اليدوية المجسمات من مباني واشكال من الموروث الشعبي التي تحضى بها منطقة المخزن خاصة وخنفر وابين عامة.

وفي الاخير قام المحافظة ومن معه من الزوار بتسجيل انطباعاتهم بسجل الزيارات الذي اعد لهذة المناسبة من قبل ادارة المدرسة.

وقدم مدير المدرسة الاستاذ/ زيان كلمة شكر وتقدير لمحافظ المحافظة ولجميع الزوار، للمعرض معربا عن سعادته لمشاركتهم لطلاب المدرسة معرضهم وادخال الفرحة في نفوس الطلاب بتشريفهم ومشاهدة الاعمال الذي بذل فيها الطلاب الجهد بمساعدة المعلمين حتى تخرج بهذة، الصورة التي شاهدوها اليوم وقدم الشكر، ايضا لشخصية الاجتماعية ورجل الخير، الحاج الياسر لمساعدته وتقديمه الدعم لانجاح المعرض والخروج به، بصورة مرضية للجميع.

امين حسين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1013
عدد (1013) - 18 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل