آخر تحديث : الثلاثاء 2019/07/16م (12:32)
لقاء ودي يجمع اللواء شلال شايع وقائد اللواء الأول دعم وإسناد
الساعة 06:43 PM (الأمناء نت / خاص)

جمع اليوم لقاء ودين بين كلا من اللواء شلال علي شائع مدير شرطة العاصمة عدن والعميد منير اليافعي ابو اليمامة قائد اللواء الاول دعم واسناد.

 
وفي اللقاء عبر القائدان عن العلاقة الاخوية التي تجمعهما كما بحثا بحث مجمل الاوضاع الامنية في العاصمة عدن وسبل تعزيز دور رجال الامن للحفاظ على سكينة المواطنين و الحفاظ على ممتلكاتهم والممتلكات العامة وتدارس الدور الامني المناط بمنتسبي رجال الامن كافة وعلى وجه الخصوص منتسبي شرطة عدن في فرض القانون وحل اي اشكاليات ومجابهة اي دسائس يزرعها العدو لخلخلة الامن وزرع الفوضى الخلاقة.

وتعد الوية الدعم والاسناد جميعها قوات مساندة وركيزة اساسية في تعزيز زرع الامن ومكافحة الارهاب ناهيك عن ادوارها القتالية في مختلف جبهات القتال.

وتعد قوات اللواء الاول دعم واسناد الذي يقوده العميد ابو اليمامة القوة الفعلية الاساسية التي اسهمت بشكل فعلي وبمشاركة قوات امن العاصمة في تطهير العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها من القوى الارهابية التي تدار من احزاب شمالية المنشأ.

وخرج القائدان ابو اليمامة وشلال من هذا اللقاء باستراتيجيات ووجهات نظر مدروسة تعزز فرض هيبة الامن والسيطرة الفعلية لفرض القانون التام الذي من خلاله تنعم العاصمة عدن وكل مناطق الجنوب بالامن والسكينة والبناء.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1009
عدد (1009) - 09 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل