آخر تحديث : السبت 2019/07/20م (16:22)
في افتتاح مرحلة اياب بطولة بلقيس بعدن "
التلال ينفرد بصدارة الترتيب .. ولقاء الشعلة والوحدة ينتهي بالتعادل السلبي ..
الساعة 08:56 PM (عدن / علاء عياش :)

انفرد فريق التلال بصدارة ترتيب فرق بطولة بلقيس بعد فوزه عصر اليوم برباعية نظيفة على ضيفه فريق الجزيرة في المباراة التب جمعت بينهم على ملعب نصر شاذلي بحقات في الجولة الاولى من مرحلة اياب البطولة التي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية طيران الملكة بلقيس .
مجريات الشوط الاول قدم من خلاله طرفي اللقاء اداء لم يرتقي للمستوى المطلوب ولم يقدم اللاعبون الاداء المنتظر باستثناء الهدف الذي سجل من جانب التلال عبر مهاجمه سالم الموزعي في منتصف الشوط الذي انتهى بتقدم التلال بهدف نظيف .
الشوط الثاني شهد سيطرة واستحواذ من الجانب التلالي واستطاع من خلاله الفريق من مضاعفة النتيجة بتسجيله لثلاثة اهداف حملت توقيع توكل اقبال بالهدف الثاني , وعبدالحميد الموقري بالهدف الثالث , قبل ان يختتم معتز اهداف فريقه بتسجيله رابع الاهداف , لينتهي اللقاء بفوز التلال بأربعة اهداف نظيفة رفعت رصيده لـ23 نقطة في صدارة الترتيب , فيما بقي الجزيرة عند رصيده السابق 14 نقطة .
ادار اللقاء تحكيميا اكرم السقاف وساعده في الخطوط هاملي كليب وعبدالله العزب وكان مصعب الميسري حكما رابعا , وامين بلال رابعا .
تحصل لاعب الفريق نبيل عبيد على جائزة احسن لاعب والمقدمة من شركة بلقيس للطيران راعي البطولة , وسلمها الكابتن جمال نديم .
• وانتهت قمة الجولة والتي جمعت الشعلة بضيفه فريق وحدة عدن بالتعادل السلبي دون اهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة , بعد ان عجز لاعبو الفريقين من الوصول للشباك التي ظلت صائمة طيلة دقائق عمر اللقاء الاصلي , ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده , حيث رفع الشعلة رصيده الى 21 نقطة بالمركز الثالث خلف فريق الجلاء الذي يحتل ثانيا بفارق الاهداف , فيما رفع الوحدة رصيده الى 19 نقطة .
•وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب باوزير بالمعلا خرج فريق المنصورة والميناء حبايب بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بينهم في المباراة الاخيرة من الجولة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق , ليرفع المنصورة رصيده الى 14 نقطة , والميناء الة 8 نقاط .
•وكانت مباريات الجولة قد افتتحت بمباراتين عصر الجمعة , بفوز فريق شمسان مستحق على جاره فريق الروضة برباعية مقابل هدفين على ملعب باوزير بالمعلا , والجلاء على مضيفه فريق النصر بثلاثية مقابل هدف .
المباراة الاولى افتتح فريق شمسان مشواره في اياب بطولة بلقيس الكروية لأندية عدن بفوز مستحق على جاره فريق الروضة برباعية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة التي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .
على ملعب الفقيد باوزير بنادي بالمعلا داوى فريق شمسان من جراحه على حساب فريق الروضة في اللقاء الذي شهد تفوق واضح من جانب لاعبوا فريق شمسان الذين اجادوا التعامل مع مجريات المباراة وحسمها لمصلحتهم برباعية سجلت على مدار الشوطين ، ليرفع فريق شمسان رصيده الى 19 نقطة ، وتجمد فريق الروضة عند رصيده السابق دون نقاط .
• وفي المباراة الاخرى تمكن ابناء المدرب محمد حسن البعداني (فريق الجلاء ) من العودة بثلاث نقاط ثمينة بعد تحقيق انتصار مستحق على صاحب الارض فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب النصر بدار سعد .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1013
عدد (1013) - 18 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل