آخر تحديث : الثلاثاء 2019/07/16م (12:32)
مدارس الرواد الأهلية النموذجية تنظم حفل تكريمي لـ(65) من طلابها الأوائل
الساعة 08:42 PM (لودر/ الأمناء/عارف أحمد :)

كرمت مدارس الرواد الأهلية النموذجية بمدينة لودر محافظة أبين 65 طالب وطالبه من المرحلتين تمهيدي وأساسي للعام الدراسي الحالي 2019 /2018م .

جاء ذلك في الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقيم صباح اليوم السبت في ساحة ثانوية بلقيس للبنات  بمدينة لودر.

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم  ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر  ناصر عوض موسى  كلمة أشاد فيها بجهود إدارة  ومعلمات مدارس الرواد الأهلية النموذجية من خلال التحصيل العلمي الجيد وإبراز ابداعات الطلاب.. مباركا لجميع المكرمين  في الحفل.

كما ألقت مديرة مدارس الرواد الأهلية النموذجية الاستاذة الهام الصاصي كلمة  أشارت فيها إلى أن مدارس الرواد  استطاعت وخلال فترة قصيرة منذ  تأسيسها  أن تخطو خطوات متقدمة في سبيل الرقي بالعملية التربوية والتعليمية لطلابها نحو الأفضل ويعود الفضل في ذلك إلى جهد المعلمات ودور الأسرة الفعال في متابعة أبنائهم. .

وقدمت خلال الحفل فقرات فنية ورقصات فكلورية رائعة قدمتها بلابل وزهرات المرحلة التمهيدية  ومشهد مسرحي بعنوان (صراع بين العلم والجهل )  أداها الطلاب نور ومعتز وأحمد نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام مدير تربية لودر ناصر عوض موسى ومالك مدارس الرواد الأهلية الخضر الفاطمي ومديرة المدارس الهام الصاصي بتكريم 65 تلميذ وتلميذه من المرحلة التمهيدية والأساسية بشهادات تقديرية وهدايا تشجيعية وكذا تكريم معلمات مدارس الرواد الأهلية و14 طالب وطالبة مثالية بحضور عدد من  رؤساء أقسام مكتب التربية و الأمهات اللاتي شاركن فرحة فلذات اكبادهم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1009
عدد (1009) - 09 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل