آخر تحديث : الجمعة 2019/04/26م (12:46)
شمسان والجلاء يستعيدان نغمة الانتصارات في افتتاح إياب بلقيس ..
الساعة 10:56 PM (عدن / علاء عياش :)

افتتح فريق شمسان مشواره في اياب بطولة بلقيس الكروية لاندية عدن بفوز مستحق على جاره فريق الروضة برباعية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة التي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .
على ملعب الفقيد باوزير بنادي بالمعلا داوى فريق شمسان من جراحه على حساب فريق الروضة في اللقاء الذي شهد تفوق واضح من جانب لاعبوا فريق شمسان الذين اجادوا التعامل مع مجريات المباراة وحسمها لمصلحتهم برباعية سجلت على مدار الشوطين ، ليرفع فريق شمسان رصيده الى 19 نقطة ، وتجمد فريق الروضة عند رصيده السابق دون نقاط .
سجل رباعية شمسان المتألق محمد طارق ( ثلاثة أهداف ) وعبد الرحمن خلدون ( هدف ) .
بينما احرز هدفي فريق الروضة احمد ايهاب ابراهيم ( هدف ) ، و مازن عبدالله ( هدف ) .
قاد اللقاء تحكيميا الحكم جمال عبده ( ساحة ) وساعده على الخطوط احمد عون ( مساعد اول ) ايهاب باشراحيل ( مساعد ثاني ) وكان الحكم ياسين اللبني رابعا ، ومحمد ذيبان مراقبا فنيا المباراة ، فيما كان امين عاشور مراقبا للحكام .
تحصل مهاجم فريق شمسان محمد طارق على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران .
وفي المباراة الاخرى تمكن ابناء المدرب محمد حسن البعداني (فريق الجلاء ) من العودة بثلاث نقاط ثمينة بعد تحقيق انتصار مستحق على صاحب الارض فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب النصر بدار سعد .
المباراة شهدت تكافؤ بالاداء من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الجلاء الذي حاول في اكثر من كرة من الوصول لمرمى فريق النصر ، ومع مرور الدقائق تمكن لاعب الجلاء عبدالله احمد من افتتاح النتيجة بهدف ، لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف .
الشوط الثاني استطاع فريق الجلاء من فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات اللقاء ليضيف هدفين عن طريق اللاعبان موسى شفيق ، ومعين صالح .
قبل نهاية اللقاء يقلص لاعب النصر بشار عبداللاه النتيجة بتسحيله هدف النصر الوحيد في اللقاء ، ليتنهي المباراة بفوز الجلاء على النصر بثلاثة اهداف لهدف .
بهذا الفوز يرفع الجلاء رصيده الى 20 نقطة ، وبالخسارة يتجمد النصر عند رصيده السابق 7 نقاط .
ادار اللقاء تحكيميا محمود ياسين بمساعدة مقداد علي ناصر وسليم محمود ومازن عبدالصمد رابعا ؛ وراقبها جمال البارعي.
جائزة أفضل لاعب فاز بها لاعب الجلاء صالح علي عبدالله وتسلمها من النجم فتحي جابر.
وتستكمل مباريات الجولة غدا السبت بأقامة ثلاث مباريات ، حيث يلتقي بالاولى الشعلة ووحدة عدن على ملعب باحبيب بالبريقة ، والتلال يستضيف الجزيرة على ملعبه بحقات ، والمنصورة مع الميناء على ملعب العلواني بنادي المنصورة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
995
عدد (995) - 25 ابريل 2019
تطبيقنا على الموبايل