آخر تحديث : الأحد 2019/06/16م (12:56)
إجتماع مشترك للأمانة العامة للمجلس الانتقالي مع رؤساء الهيئات المحلية
الساعة 11:20 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

نظمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الاجتماع المشترك للأمانة العامة للمجلس، مع رؤساء الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشأن آلية تنفيذ المهام الآنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي الاجتماع تحدث أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي قائلاً :” أن هذا اللقاء يحمل أهمية كبيرة، حيث يأتي لوضع آلية عمل موحدة لمهام الهيئات المحلية للمجلس في المحافظات بما يتناسب مع خصوصية كل محافظة وفق لوائح المجلس الانتقالي بحيث يلتزم الجميع بتنفيذ هذه الآلية للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس”.
وأكد لملس على استعداد الأمانة العامة لتسخير الإمكانات المتاحة للخروج بآلية مناسبة للعمل التنظيمي بما يتوافق مع العمل السياسي و النضالي الجنوبي.
ومن جهته ألقى منصور زيد، رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة مجلس الانتقالي الجنوبي كلمة رحب فيها برؤساء الهيئات المحلية في المحافظات لحضورهم هذا اللقاء والاستماع إلى الأفكار والمقترحات في إطار الآلية التنفيذية لمهاهم والخروج بآلية عمل موحدة لتنفيذ تلك المهام.
وأوضح منصور أن اللقاء يتضمن القرارات والتوصيات الصادرة عن مخرجات اجتماع رئيس المجلس الانتقالي برؤساء القيادات المحلية، والاجتماع السنوي لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، بما يتعلق بتنظيم عمل اللجان المحلية بالمراكز في المديريات والإشراف على أداء القيادات المحلية في المحافظات، حيث ستقوم الأمانة العامة بمتابعة تنفيذ هذه القرارات.
كما تحدث الدكتور محمد فضل القطيبي، رئيس الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، عن ارتباط العمل المؤسسي بالعمل الجماهيري، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقة بين الهيئات المختلفة للمجلس في جميع المحافظات.
وأشار القطيبي إلى أن المقترحات والأفكار التي ستقدمها الهيئات المحلية ستُثرى اللقاء للخروج بآلية مرنة ومشتركة لإدارة العمل التنظيمي في للهيئات المحلية للمجلس في المحافظات. واستعرض الاجتماع آلية تنفيذ المهام التنظيمية لمخرجات اجتماع رئيس المجلس الانتقالي برؤساء القيادات المحلية في إطار العمل التنظيمي و الجماهيري.
كما تم الاستماع إلى ملاحظات ومقترحات المشاركين في اللقاء بخصوص آليات التنفيذ المقترحة لمهام الهيئات المحلية للمجلس في المحافظات.
وتناول الاجتماع الجانب التنظيمي المختص بآلية تنفيذ القرار المتعلق بتوسعة وتأسيس هيئات المجلس في المراكز الانتخابية وتنظيم عمل اللجان المحلية في تلك المراكز في إطار البنية التنظيمية للقيادات المحلية في المديريات.
وناقش أيضا آليات تنفيذ المهام المتعلقة بالتمكين السياسي للمجلس في كل محافظة في المدن والأحياء والمديريات بصورة ديموقراطية وسلمية.
حضر اللقاء الأستاذ أمين صالح، والعميد ناصر السعدي، والأستاذ لطفي شطارة، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل