آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:22:26:53
اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء اصلاحية السجن المركزي بالمنصورة
(الامناء نت/خاص)

بحضور قيادات امنية ومجتمعية اختتمت عصر الأربعاء ??مايو ????م الموافق ??رمضان الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء سجن المنصورةالمركزي بعدن الذي نظمتها دائرة التأهيل والإصلاح تحت رعاية وإشراف من الإدارة العامة للسجن .

 
حيث كرمت الفرق الفائزة في لعبتي كرة القدم وكرة الطائرة ولعبة الشطرنج بالكؤوس والميدليات الذهبية.

 
واعتبر نقيب اليهري مدير سجن المنصورة المركزي أن نزلاء السجن مهما كانت جرائمهم إلا انهم بحاجة الى العاب الترفيه والتسلية وهم في الاخير اخوة لنا ويجب أن يعاملوا بانسانية.

 
واضاف النقيب “أن الأيام القادمة ستشهد افتتاح عدد من الورش الإنتاجية والصناعية داخل السجن حيث تعين السجين في قضاء اوقات فراغه بتعلم المهن التي تساعده على إيجاد عمل عند خروجه.

 
مثمنا دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم السجن الذي يعودلها الفضل بعد الله في اعاده تأهيله وإصلاحه والمساهمة في الاهتمام بأحوال النزلاء. .

 
وقد اشاد الحاضرون بادارة اصلاحية المنصورة ومثمنين الجهود التي تبدل من قبل ادارة الاصلاحية من تطور ملحوظ بالاصلاحية وتحسين لاوضاع السجنا الانساني .

 
حضر الختام اللواء صالح عبدالحبيب رئيس مصلحة تاهيل واصلاح السجون بوزارة الداخلية،والقاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة استئناف عدن، والقاضي محمد علي الناخبي رئيس النيابة الجزائية ،ومحمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة، والعميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن عدن، والأستاذ نبيل شيخ مدير القوى البشرية في لالوية الدعم والاسناد، والشيخ عرفات سعيدأبو عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي،والمستشار ماجد الطويل مدير دائرة الشؤون القانونيه، والعميد خالدالرخم مدير الإمداد والتموين في امن عدن، وصامد بعوة نائب مدير دائرة الإمداد والتموين في الدعم والاسناد،والمحامي ماجد الأمير، وبشير ناصر، وعادل الصانبي،

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص