آخر تحديث :الاحد 05 يوليو 2020 - الساعة:20:35:12
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أربعين طن مواد غذائية في مديرية خورمكسر
(عدن/ الأمناء نت / عماد ياسر فخرالدين)

وزع الهلال الأحمر الإمارتي  اليوم الخميس  ، 500 سلة غذائية بمعدل40 طن و 350 كيلو، على 2500 فردا من الأسر المستهدفة في احياء مديرية خورمكسر بمحافظة عدن .

وخلال تدشين عملية التوزيع في المعهد المهني اشار ممثل الهلال الإماراتي في مديرية خورمكسر عبدالقوي المفلحي ان التوزيع ياتي ضمن برنامج ومشاريع الهلال الأحمر الإماراتي خلال شهر الخير والبركة تحت شعار  "مير رمضان" وتعتبر هذه المرحلة الثالثة من التوزيع في المديرية حيث يتم استهداف في كل مرحلة عدد من الاحياء .

واوضح ان الفئات المستهدفة هم المازحين والأسر الأشد احتياج وذو الأمراض والأسر المتعففه والأرامل .

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وبالغ تقديرهم  الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الموجود علىالأرض الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق والمحافظات المحررة.

كما أشاد الأهالي بدور دولة الإمارات قيادة وشعباً في تقديم هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة وانعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

وتهدف الهيئة من وراء توزيع السلال الغذائية التي تتواصل قوافلها مختلف مناطق محافظة عدن والمحافظات المحررة،  إلى تقديم كل الرعاية والتقدير للشعب اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر عدد من السلال الغذائية تم توزيعها في المراحل الأولى لاحياء مديرية خورمكسر للاسر المحتاجة والمتضررة ، ومازال العمل الإنساني للهلال الأحمر الإماراتي مستمر لاستهداف كافة الاحياء حسب برنامج معد مسبقا .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص