آخر تحديث : الأحد 2019/03/24م (16:27)
الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام وزارة الثروة السمكية تكرم موظفاتها
الساعة 08:56 PM (الأمناء نت / أشجان المقطري)

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام وزارة الثروة السمكية، صباح اليوم الخميس الموافق ????/?/??م، فعالية تكريم الموظفات بديوان عام الوزارة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس.. برعاية وزير الثروة السمكية الأستاذ/ فهد سليم كفاين.

وفي الحفل أكد وزير الثروة السمكية الأستاذ/ فهد سليم كفاين أن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود المرأة ونضالها وكفاحها مع شقيقها الرجل في مختلف جوانب الحياة فهي تعتبر الأساس في عملية النمو الاقتصادي والثقافي للمجتمع لأنها الركن الأساسي فهي الأم والأخت والبنت والزوجة وهي نصف المجتمع الذي أنجبت النصف الاخر فالمرأة العاملة تستحق الاحترام والتقدير كونها تعمل ليلا ونهارا سواء في بيتها أو خارجه فهي قوية قادرة على خدمة مجتمعها، وترفض أن تكون عالة على المجتمع.

 وأشار الوزير فهد كفاين، إلى ضرورة تكاتف الجهود وإعطاء المرأة حقوقها كاملة غير منقوصه لكي تثبت نفسها وتستطيع تحمل المسؤولية بكل اقتدار وإخلاص ليعود النفع لها
ولمجتمعها وأسرتها، لافتا إلى أن المرأة لعبت دورا محوريا  في مختلف المراحل واستطاعت أن تقدم خدمات جلية وأن تتخطى الصعاب التي رافقت السنوات الماضية  محققة انجازات ملموسة على أرض الوقع تضاف إلى رصيدها العملي.. ودعا كافة موظفات الوزارة التحلي بروح المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة الحب من اجل استمرارية العطاء والعمل على تطوير وتعزيز الإداء الوظيفي، كونه يمثل مقياس النجاح الأساسي التي تعتمد عليه وزارة الثروة السمكية.

من جانبها قالت الاستاذة/ منال أحمد دماج - نائبة المدير العام للإدارة العامة لتنمية المر?ة الساحلية بديوان عام الوزارة، أن هذا التكريم يجسد حرص وزارة الثروة السمكية ممثلة بوزيرها الاستاذ/ فهد سليم كفاين  بالمرأة كونها عنصر فاعلا في البناء وشريكا اساسيا في التطوير وهذا التكريم يعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي من قبل المرأة لجميع مؤسساتها، موضحة بأنه على المرأة أن لا تتوقف ولا تستسلم للصعوبات بل يجب عليها أن تعانق العلم والعمل بكلتا يديها رغم أنف المجتمع والعادات والتقاليد، وحتما ستصل يوما وستنجح فهذا الوطن محتاج لكل أمرأة فهي حجر الأساس والمدرسة الأولى.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
980
عدد (980) - 21 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل