آخر تحديث : الخميس 2019/06/20م (02:46)
أبين.. ظهور وثائق جديدة حول قضية "بلال" مدير النقل السابق بخنفر
الساعة 07:02 PM (الأمناء نت / خاص)

ظهرت وثائق جديدة في قضية مدير، النقل السابق الاخ / ابو بكر بلال , وذلك في القضية التي رفعها عليه السلطة المحلية خنفر والتي تتهمه فيها بتصرف في اموال الدولة وبيع الارض التابعة لمؤسسة النقل خنفر. والتي تم احتجاز المذكور لداء قيادة الامن بخنفر، بتوجيه من، قبل السلطة المحلية.

وتظهر الوثائق المسربة ان مدير النقل السابق الاخ بلال قد تم منحه هذة الارض من قبل رئاسة مجلس الوزراء في عهد رئيس الوزراء السابق الدكتور / باسندوة والتي على ضوها تم توثيق هذة الارض باسم المذكور.

كما تعطي الوثائق احقية التصرف بهذة الارض من قبل المذكور والتي تعتبر، بحكم هذة الاوراق والوثائق ملكية خاصة به ويحق له التصرف بالبيع او الايجار، لهذة الارض دون اعتراضه او مسائلته في هذا الامر.

وحسب ما، يطرح المذكور انه قام بتصرف وبيع هذة الارض التي هي ملكه حسب الوثائق، التي معه ويطالب من السلطة المحلية، بخنفر ان تحول القضية الى المحكمة وتقدم ما لديها وهو يقدم ما لديه وفي حال، ان تم ادانته من القضاء فهو، محتكم لما يقوله القضاء ومسلم فيه.

كما يطلب اطلاق صراحه من الاحتجاز كونه قدم ضمين لتواجده في اي وقت يطلبه فيه القضاء كونه يشكو من مرض ويخاف تدهور حالته الصحية في السجن نتيجة، لحتجازه دون اي محاكمة .

امين حسين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1000
عدد (1000) - 18 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل