آخر تحديث : الخميس 2019/03/21م (16:22)
" في الجولة الثامنة من بطولة بلقيس "
المنصورة يعمق جراح الروضة والميناء والجزيرة حبايب ..
الساعة 08:43 PM (متابعة / علاء عياش :)

واصل فريق المنصورة تقديم عروضه المميزة بعد أن عاد عصر اليوم من ملعب الفقيد باوزير بالمعلا بفوز وثلاث نقاط ثمينة بعد تعميقه لجراح نظيره فريق الروضة والتغلب عليه بثلاثة اهداف دون مقابل في اطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة بلقيس الكروية لأندية محافظة عدن والتي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية من شركة الملكة بلقيس للطيران .
بمعنويات عالية خاض فريق شباب المنصورة لقائهم عصر اليوم مع فريق الروضة وتمكنوا من حصد فوزهم الثاني على التوالي بعد المفاجأة التي حققها للفريق الجولة الماضية بالفوز على فريق وحدة عدن بهدفين لهدف في حساب الجولة السابعة .
مجريات المباراة في شوطها الاول كانت متوسطة المستوى من جانب الفريقين ولم يشهد الشوط سوى تسجيل هدف يتيم لفريق المنصورة جاء بإمضاء اللاعب مازن حسن علي لينتهي الشوط بهذا الهدف .
الحصة الثانية من اللقاء شهدت اضافة هدفين لفريق المنصورة وتعزز تقدمه في المباراة ، حيث سجل هدفي المنصورة في هذا الشوط اللاعب جميل علي ، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز المنصورة بثلاثة اهداف دون مقابل ، يرفع رصيده الى 12 نقاط في المركز السادس ، بينما بقي فريق الروضة متذيل الترتيب دون نقاط .
ادار المباراة تحكيميا الحكم اكرم السقاف ( حكم ساحة ) وساعده في الخطوط الحكم علاء البدوي ( مساعد اول ) والحكم هاملي كليب ( مساعد ثان ) فيما كان الحكم خالد فتحي رابعا ، وراقبها محمد ذيبان .
وتحصل لاعب المنصورة مازن حسن على جائزة أفضل لاعب بالمباراة والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران راعي البطولة .
وفي اللقاء الثاني خرج فريقا الميناء والجزيرة حبايب بعد انقضاء دقائق الوقت الاصلي من اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
ليضيف كل فريق نقطة الى رصيدهم السابق ، ليرفع الجزيرة رصيده الى 11 نقطة في المركز السابع ويصل الميناء عند الرصيد 4 في المركز التاسع وقبل الاخير ..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
979
عدد (979) - 19 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل