آخر تحديث : الثلاثاء 2019/05/21م (01:33)
"في الجولة الثامنة من بطولة بلقيس "
وحدة عدن يكشر عن انيابه ويلحق الخسارة الاولى بفريق الجلاء ..
الساعة 07:47 PM (عدن / علاء عياش :)

عاد فريق وحدة عدن لدائرة الفرق المنافسة قبل انتهاء ذهاب بطولة بلقيس الكروية لأندية محافظة عدن بعد حصده لفوز وثلاث نقاط ثمينة من فريق الجلاء بعد التغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان ( ملعب نادي الجلاء )  في اطار مباريات الجولة الثامنة من ذهاب بطولة بلقيس الكروية لأندية محافظة عدن والتي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية من شركة الملكة بلقيس للطيران .
في مباراة كان نجمها الاول جمهور الفريقين الكبير الذي زيين مدرجات ملعب اللقاء تمكن ابناء المدرب خالد الزامكي من اعادة الامل وحفظ ماء وجه الفريق بتحقيقه لانتصار مهم على الجلاء بعد الخسارة المؤلمة التي تلقاها الفريق الاسبوع المنصرم من فريق المنصورة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ارض الاخير .
تفاصيل اللقاء بشوطه الاول صبغ باللون الاخضر الخالص بعد أن استطاع نجوم بيارق الهاشمي من فرض السيطرة والاستحواذ واغلاق مكامن الخطورة للفريق المنافس الذي ظهر تائها على غير العادة ، ليستغل لاعبو وحدة عدن الغياب الفني والذهني لفريق الجلاء بتسجيل ثلاثة اهداف كاملة زرعت الثقة الكبيرة لدى لاعبو الاخضر في هذا الشوط الذي انتهى وحداويا بالطول والعرض .
شوط المباراة الثاني تغييرت فيه الادوار وتبدل الحال كثيرا بعد أن حاول مدرب فريق الجلاء محمد حسن البعداني من سد الثغرات وتلافي القصور والأخطاء التي ارتكبها عناصر الفريق في الشوط الاول ( شوط للنسيان بالنسبه للجلاء ) الذي كشر عن انيابه بغية العودة للقاء والتمسك بالامل ، فتمكن من تقليص الفارق بتسجيله لهدفين لم يكن الوقت كافيا امامهم لا دراك التعادل ليعلن الحكم انقضاء دقائق اللقاء بفوز وحدة عدن على فريق الجلاء بثلاثة اهداف لهدفين .
سجل اهداف اللقاء لفريق وحدة عدن  تامر ناضل سعيد ( هدفين ) ومحمد بارويس ( هدف ) ، فيما سجل هدفي فريق الجلاء اكرم كامل الصلوي ( هدفين )  .
ادار اللقاء تحكيميا الحكم  الدولي خلف اللبني ( حكم ساحة ) وساعده على الخطوط الحكم الدولي فراس ازهر ( مساعد اول ) والحكم إيهاب باشراحيل ( مساعد ثاني ) وكان الحكم  احمد محمد عون  حكما رابعا وراقبها فنيا احمد الحسني   .
وفي نهاية اللقاء تم اختيار لاعب فريق وحدة عدن تامر ناضل سعيد سنان للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران راعي البطولة .
بهذا الفوز يرفع وحدة عدن رصيده الى 15 نقطة بالمركز الخامس ، بينما بقي الجلاء عند رصيده السابق 17 نقطة متراجعا للمركز الثالث بالهزيمة التي تعتبر الاولى للفريق بعد مرور ثمان جولات .
ويستكمل الفريقين مباراتهم في دور الذهاب عصر السبت القادم ?? مارس ، حيث سيحل فريق الجلاء ضيفه على فريق المنصورة على ملعب الفقيد احمد العلواني ، فيما يستضيف وحدة عدن جاره فريق النصر على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
تطبيقنا على الموبايل