آخر تحديث : الخميس 2019/03/21م (16:22)
" في قمة مباريات بطولة بلقيس الكروية بعدن " شمسان يبدع يمتع يقنع ويكسب وحدة عدن بثلاثية ..
الساعة 09:49 PM (عدن / علاء عياش :)

ظفر فريق شمسان بنقاط مباراة القمة التي جمعته عصر اليوم مع فريق وحدة عدن بتحقيقه لفوز مستحق وبثلاثة اهداف مقابل هدف في اطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة بلقيس الكروية لاندية محافظة عدن والتي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران ، وتلعب بنظام الكل مع الكل ( ذهاب واياب ) .
على ارضية ملعب الفقيد باوزير بالمعلا وفي اجواء رياضية مميزة زيينت بالحضور الجماهيري الكبير ، قدم نجوم الفريق البرتقالي واحدة من افضل المباريات واستطاعوا بكل جدارة من حصد النقاط الثلاث وازاحة منافسه فريق وحدة عدن وبثلاثية مقابل هدف كانت كافية لتصدره منافسات البطولة حتى نهاية الاسبوع السادس برصيد 13 نقطة رفقة فرق التلال والجلاء .
مجريات الشوط الاول في بدايته حاول فريق وحدة عدن التقدم للمناطق الامامية والاعتماد على تمريرات لاعبو خط المنتصف للمهاجمين بغية تسجيل هدف مبكر و مباغتة فريق شمسان في اللقاء ، ولكن سرعان ماستطاع لاعبو الجبل شمسان من الاستفاقة وكسب معركة الصراع على منتصف الملعب واعادة ترتيب الصفوف والمبادرة في ارسال الكرات الطويلة ناحية مهاجمي الفريق والتي من احدى تمكن محمد طارق من الانفراد بحارس وحدة عدن وارسال الكرة بكل سلاسة لشباك وحدة عدن مفتتحا النتيجة لفريقه عند الدقيقة 31 من الشوط الاول .
ثقة لاعبو الجبل في المباراة بدت واضحه والرغبة بتعزيز التقدم بهدف ثان كان طموح فريق شمسان في هذا الشوط ولم تمضي سوى 5 دقائق حتى يعزز علي الهويدي تقدم فريقه في اللقاء باضافته الهدف الثاني زارعا الفرحة في مدرجات جماهيرهم .
لاعبو فريق وحدة عدن اسشعروا بالخطر وتمكن مدرب الفريق خالد الزامكي من اعادة ترتيب صفوف فريق وسد الثغرات التي كانت سببا في تلقي الفريق لهدفين في اللقاء ، وبالفعل تمكن وحدة عدن من العودة الى اجواء اللقاء بتسجيل المهاجم عقيل العطاس لهدف تذليل الفارق بعد خطفه لكرة عالية من مدافعي شمسان عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الاصلي للشوط الاول الذي انتهى بتفوق شمسان بهدفين لهدف .
الفترة الثانية للقاء كانت مشابهه في بدايتها للشوط الاول من خلال المبادرة من لاعبو وحدة عدن في الهجوم واعتماد شمسان على الهجمات المرتدة ، ومضت الدقائق دون احداث اي جديد في اللقاء حتى الدقيقة 29 حين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق شمسان بعد ملامسة الكرة ليد احد مدافعو وحدة عدن داخل المنطقة الخطر ، ينجح محمد طارق في ترجمتها الى هدف مضاعفا تقدم فريقه في اللقاء ، ومرت باقي دقائق المباراة دون جديد ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز شمسان بثلاثية مقابل هدف لوحدة عدن .
ادار اللقاء الحكم الدولي علي الحسني ( حكم ساحة ) وساعده في الخطوط الدوليان احمد الوحيشي ( مساعد اول ) و فراس ازهر ( مساعد ثان ) ، وكان ايهاب باشراحيل حكما رابعا ، وراقبها فنيا امين بلال . 
• تحصل لاعب فريق شمسان عباس ناصر الكباري على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الكابتن جميل مقطري  .
• بهذه النتيجة يصل فريق شمسان الىالنقطة 13 في صدارة الترتيب ، فيما بقي فريق وحدة عدن في المركز الخامس برصيده السابق 9 نقاط .
• رابطة مشجعي فريق شمسان كانت اللاعب رقم (1) في اللقاء من خلال تشجعيها المتواصل وطوال فترتي اللقاء واضافتها لرونق جمالي لمجريات المباراة تحية لهم .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
979
عدد (979) - 19 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل