آخر تحديث : الجمعة 2019/04/19م (21:40)
من هو الطالب (عقلان ياسر الشعيبي)؟
الساعة 08:02 PM (الأمناء نت / كتب /محمد مثنى عبيد الشعيبي :)

الاسم: عقلان ياسر مساعد أسعد من أبناء قرية المضو - الشعيب م /الضالع. طالب مجتهد ومتميز إلى أبعد مستوى، دائما تجد اسمه بالصدارة، يمتلك من الموهبة العلمية الكثير والكثير..

ونظرًا لمستواه التعليمي المتميز التحق للدراسة بكلية الطب القسم البشري - جامعة عدن، حافظ "عقلان" على تفوقه وإبداعاته  وخاض مضمار التنافس مع زملائه بكل ما يمتلكه هذا الطالب الرائع من شغف الدراسة وحب التعليم والمثابرة، وها هو اليوم "عقلان" يحصد ثمار مجهوده بحصوله على المركز الأول بمعدل 97% بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف بقسم الطب البشري المستوى الدراسي الثاني.

"عقلان" من أسرة متواضعة وبسيطة، فأبوه "ياسر مساعد" من المكافحين بالحياة يعمل بالأرض ليلًا ونهارًا وحين تلتقي به وتسأله عن ابنه عقلان يجيبك ويحدثك ومشاعر السعادة تتطاير من محياه، كيف لا وهو يرى ويشاهد اليوم فلذة كبده يسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار، حينها فقط يدرك بأن مجهوده وتعبه في تربيته وتشجيعه لابنه طوال تلك السنوات المنصرمة لم تذهب سدى، فبالرغم من قساوة الحياة ومشقتها - وإن كثرت - تمحوها لحظة واحدة من السعادة والشعور الجميل تأتي بعدها.

لك منا كل الحب والتشجيع والتمنيات بمستقبل زاهر وحياة جميلة وقادمة مفعمة بالتحصيل العلمي المشرف والرقي والصعود نحو القمة بكل عزيمة وثبات بإذن الله.. الطالب المثابر "عقلان ياسر".

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
991
عدد (991) - 16 ابريل 2019
تطبيقنا على الموبايل