آخر تحديث : الأحد 2019/05/26م (16:07)
"بمشاركة رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة "
انعقاد الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للملاكمة ..
الساعة 12:42 AM (القاهرة / علاء عياش :)

عقد الاتحاد العربي للملاكمة صباح اليوم برئاسة الدكتور يوسف كاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة والدكتور محمد عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري ، الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي  للاتحاد العربي للملاكمة 2019  بقاعة المركز الاولمبي بالمعادي والذي يقام على هامش إقامة البطولة العربية الرابعة للملاكمة باستضافة مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية .
وشارك في  الاجتماع الذي اقيم بمشاركة بلادنا بوفد مكون من رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة الاستاذ رائد علي نعمان  عدد من الوفود ورؤساء الاتحادات العربية للعبة الملاكمة وبحضور رئيس الاتحاد الافريقي للملاكمة الدكتور محمد مستحسن .
وتناول الاجتماع الذي استمر لاكثر من ثلاث ساعات عددا من القضايا المتعلقة برياضة الملاكمة وبحث كيفية العمل ووضع الخطط والبرامج التي تهدف الى الارتقاء باللعبة ووصولها للمستوى الدولي .
كما ناقش الاعضاء بعض المستجدات التي اقرها اجتماع الاتحاد الدولي للعبة الذي انعقد الاسبوع الماضي بالعاصمة التركية اسطنبول وتم شرح بعض الامور الفنية الجديدة والتي ستدخل اجندة الاتحاد العربي للملاكمة ابتداء من البطولة القادمة .
وتطرق الاجتماع الى خطة البطولات والمسابقات الرياضية وتم الاتفاق على إقامة البطولة العربية للكبار والتي تستضيفها الخرطوم عاصمة السودان في مارس القادم ، وتم اقرار إقامة بطولة الناشئين سيحدد الاتحاد مكان اقامتها لاحقا  في احدى  الدولتين الجزائر او العراق .
كما تم الاجماع على ابقاء البطولة العربية الخامسة للشباب 2020  واقامتها بجمهورية العربية ، وتنظيم بطولة للسيدات في منتصف العام الحالي بين المغرب وتونس يختار الاتحاد لاحقا بينهم بناءا على تقرير اللجنة الخاصة التي ستحدد الجاهزية لاستضافة الحدث .
وفي الاجتماع قدم الأستاذ رائد علي نعمان رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة شرحا تفصيلا عن اللعبة في الوطن ومدى الصعوبات التي تواجهها اللعبة وايجاد الحلول التي تجعل من الملاكمة اليمنية رقما صعبا في البطولات القادمة ، كما بحث في الاجتماع عن كيفية وضع التدابير لتسهيل مهمة الملاكمة اليمنية في المشاركات القادمة ووضع الحلول المناسبة التي تتلائم مع الوضع الراهن الذي يمر به الوطن .
ويشارك رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة الاستاذ رائد علي نعمان في الاجتماع بناءا لتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري الذي يولي اهتماما كبيرا بالقطاع الرياضي واللعابه المختلفة ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
998
عدد (998) - 02 مايو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل