آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (02:42)
كلية التمريض بجامعة عدن تكرم الدكتور/ناصر باعوم والدكتورة /سعاد الميسري
الساعة 06:34 PM (عدن / الأمناء نت / صقر العقربي :)

 

كرمت  كلية التمريض بجامعة عدن  صباح اليوم بكلية الطب والعلوم الصحية  الدكتور/ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان والدكتورة/سعاد ميسري مدير عام التموين الدوائي بمستشفى الجمهورية بترس الشكر والعرفان  نظراً لدورهما الفعال والإيجابي في دعم كلية التمريض وتجهيز مختبراتها ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية اللازمة وذلك لتعزيز العملية الأكاديمية للكلية لتأدية دورها  تجاه طلابها بما يؤدي إلى جودة مخرجاتها التي ستسهم في التنمية الطبية في البلاد.

 

وفي التكريم عبر الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان  عن شكره وتقديره لهذا التكريم الطيب من قبل الكلية كون هذا التكريم يترك وقعاً نفسياً وأثراً طيباً في نفوسنا ويزيدنا إصراراً على مواصلة هذا الدعم لما فيه خدمة كافة الأجيال الطبية التي نعول عليها في التنمية الطبية حالياً ومستقبلاً.

 

من جانبه هنأ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الدكتور/ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان والدكتورة/سعاد الميسري مدير عام التموين الدوائي بمستشفى الجمهورية على هذا التكريم لما لهما من أدوار وبصمات طيبة في دعم جامعة عدن وكلياتها الطبية .

ومضى يقول: أن مثل هذا التكريم هو واجب على الجامعة للعرفان بالجميل لمن يدعمها ويقف معها.

 

فيما عبرت الدكتورة /رجاء عبده سعيد عن امتنانها وافتخارها لتكرم هذه الهامات الطيبة التي لم تبخل بدعمها المتواصل للكلية وطلابها.

 

حضر حفل التكريم المهندس /لطفي باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والدكتور/أحمد سالم الجرباء مديرعام هيئة مستشفى الجمهورية والدكتورة/سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والدكتور/ نجيب ناصر الحميقاني عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل