آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (02:42)
رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لـ"لامناء": المؤسسة وجدت في عدن بيئة استثمارية خصبة
الساعة 05:51 PM (عدن / الأمناء نت / مشتاق عبدالرزاق-قيصر ياسين)

أكّد الأخ/أحمدصالح سيف،رئيس المؤسسةالعامةللتأمينات الاجتماعية بأن(المؤسسة - وبعد انتقالهاإلى العاصمةعدن - تسعى جاهدةً لتوسيع أنشطتها في المحافظات المُحررة بشكل عام، وعدن بشكل خاص،حيث وجدت في عدن بيئة استثماريةخصبة تمتلك كل المُقوّمات المُحفّزة للتنمية والاستثمار).


جاء ذلك في سياق تصريحٍ أدلى به لـ"الامناء " وأضاف قائلاً: أبرمنا اتفاقاً مع وزارةالاتصالات لقيام مشاريع استثماريةمُشتركة، ولدينا مشاريع استثماريةنفطية في محافظتي حضرموت ومأرب، إضافةً إلى مشاريع عديدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة حضرموت، كما أن لدى المؤسسة مشاريع في المنطقة الحُرّة بعدن، سوف يتمّ الإعلان عن كافة تفاصيلها في وقتٍ لاحق)!!
وأوضحَ رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن (المؤسسة تهدف لتوسيع نشاطاتها وخدماتها التأمينية، وتفعيل فروعها في المحافظات المُحررة لخدمة تنميةالقطاع الخاص والاستثمارات والتنمية في مختلف القطاعات).


هذا وكان الأخ/أحمدصالح سيف، رئيس المؤسسة، قد زارَ مؤخراً محافظةمأرب، والتقى بمُحافظها اللواء/سلطان العرّادة.. كما زار أيضاً محافظةحضرموت،والتقى بمُحافظها،قائد المنطقةالعسكرية الثانية،اللواءالرُّكن/فرج سالمين البُحسني.. وقد أثمرت الزيارتان عن إمكانيةتتفيذمشاريع مُشتركة ذات جدوى اقتصادية للمساهمة في دعم جهود الاستثماروالتنمية في المحافظتين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل