آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (20:01)
فتحي بن لزرق شخصية وطنية مفعمة بالانسانية والنبل..!
الساعة 08:10 PM (الأمناء نت / كتب / راشد النسري)

في البدء اقول ليس من عادتي ان امتدح او ان اهجو ولكنها شهادة حقيقية ارجو ان يكون هذا وقتها المناسب خاصة بعد كل الفلسفة والكذب والافتراءات التي كتبت ولازالت تكتب وقيلت عن الرجال الاوفياء كمثل الاستاذ فتحي ومحاولة التقليل من شانهم فالكبير يبغى دائما كبير .

فتحي بن لزرق منبر الحق منبر الحقيقة والمصداقية رجل الامانة والصدق رجل الوطن والوطنية رجل الحقيقة في زمن قلة فيه كلمة الحق وانصاف المظلومين .

لم نجامل ابدا بحق هذا الرجل بل اعترافا مني بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل شهادة فى حق رجل قل نظيره و بديهي انها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة فهنيئآ لنا بأن نرى شخصية شجاعة بهذه القامة بيننا في هذا الوطن الجريح .

في الحقيقة اكن لهذا الشخص الكثير من الاحترام و التقدير مثمنآ جهوده واعماله لخدمة الوطن وكذا استقامته النادرة والمشرف انه لم ينزاح عن اصراره قيد انملة على مبادئه التي يؤمن بها ووعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الراي وقول الحقيقة وهو ما اكسبه احترام كل من عرفه وحتى مبغضوه .

رجل مقوار شهم متواضع متخلق وصادق انسان (انسان) صارم وفذ لا اقول هذا من باب المجاملة بل هي الحقيقة والشهادة التي اعطاها فيه كل من عرفه وكل من التقى به وتابع مايقوله ويتحدث به .

 حقآ هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجآ في ان تقول فيهم كلمة حق.. ووقفة انصاف يستحقونها .

اذآ الا تستحق هذه الشخصية الوطنية الكبيره الفذة الشجاعة الإشادة والشكر لما قدمت وتقدمة للوطن لا اعتقد انها مغالاة لان القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل و يملك فكرآ عاليآ رجل نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتقول الحق وتساهم في نهضة المجتمع في محيط من الخراب والتخلف والفساد والفشل والمحسوبية على مختلف الأصعدة .

لقد عرفت هذا الرجل بعد ان ضليت ابحث عن صوت ومنبر للحق فوجد الحق والحقيقة بهذه الشخصية وبصحيفتة الرائعة (عدن الغد) فعهدته جادآ في عمله باذلآ أسباب النجاح في مسؤوليته عندما يتحدث تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة يراعي احوال الناس ويتكلم لهم بشفافية ووضوح.. يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء منهم أكثر وليحقق باسمهم النفع والفائدة .

حقآ يستحق هذا الرجل النموذج أن يذكر اسمه وافعاله في كل مكان فلنقل جميعآ كلمة الحق في هذا الرجل الوفي لدينه ووطنه ومجتمعه ونسأل الله سبحانه ان يعينه ويوفقه ليواصل عطاءه وحبه وحرصه عن العاصمة الجريحة الاليمه عدن وله منا كل التقدير والاحترام .

لا شك عندي ان الأستاذ فتحي هو من اولئك الرجال النادرون الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده فأنجزوا ما وعدوا وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف ونالوا الغاية وسعدوا بحب المجتمع وتقديره .

 هولا الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاء ولا شكورآ فطروا على بذل الخير فوجدوا القبول والاحترام من افراد المجتمع .

اعجبني الرجل بتواضعه بشموخه بكبره بقولة للحق والصدق وحلمه فهو يسعى إلى تحقيق النجاح للجميع دن الفشل فكان النجاح ملازمآ له في اعماله ومسؤولياته .

حفظه الله ورعاه لأهله ومحبيه .

#راشد_النسري
27-يناير-2019م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل