آخر تحديث : الثلاثاء 2019/08/20م (16:39)
دائرة الإمداد والتموين تدشن ترقيم مركبات وآليات الحزام الأمني بمحافظة ابين
الساعة 02:29 PM (الامناء نت / خاص)

دشن صباح اليوم السبت12 يناير  2019م عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة ابين .
 

حيث دشن بمقر الحزام الأمني بمعسكر  "?اكتوبر"  عملية الترقيم من قبل قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة ابين العميد "عبداللطيف السيد " ورئيس قسم الحركة بدائرة الامداد والتموين "رشاد طالب أبو هاني" اللذان اشرفا على وضع اللوحات على الأطقم والاليآت العسكرية التابعة للحزام في المحافظة .
 
واعتبر العميد عبداللطيف السيد  عملية الترقيم بالخطوة الممتازة والتي ستسهم بشكل كبير في حصر عدد المركبات والآليات وتساعد القوات الأمنية في تنفيذ مهامها دون الوقوع في أي اخطاء ، مشيدا بجهود قيادة ألوية الدعم والاسناد ودائرة الإمداد والتموين في اهتمامها بقوات الحزام الأمني بابين  ،ودعمها بكل ما يلزم لمواجهة العناصر الإرهابية وبسط سيطرة الأمن في كافة ربوع المحافظة .

شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها اللامحدود لقوات الحزام الأمني وهو ما مكنها القيام بمهامها الأمنية .

وتأتي عملية ترقيم المركبات العسكرية بمحافظة ابين تنفيذا للخطة التي وضعتها قيادة الدعم والاسناد وتنفذها دائرة الامداد والتموين باشرف من مدير الدائرة القائد وسيم العمري الهادفة إلى ترقيم جميع المركبات والآليات العسكرية للالوية والكتائب والاحزمة الأمنية في عدن ،لحج،ابين،الضالع.   


يذكر أن عملية الترقيم استهدفت المركبات في مقر  قيادة الحزام وقطاع خنفر وفي الأيام القادمة سيتم ترقيم بقية القطاعات في المحافظة.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
??"يناير ????م.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل