آخر تحديث : الاربعاء 2019/04/24م (11:24)
قيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار تزور منطقة المناصره بلحج
الساعة 09:48 PM (الامناء نت/خاص)



في إطار برامج وأنشطة قيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار المتواصلة والهادفة قامت قيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار صباح يوم أمس الخميس 10يناير 2019م برئاسة الأستاذ القدير محمد حسين الحاج رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ونائبه الأستاذ محمد السقاف ومديرتي التوجيه والمناهج والتدريب برئاسة الجهاز قامت بزيارة إلى محافظة لحج منطقة المناصرة لمشاركة 600 دارسة فرحتهن في الحصول على شهادات التحرر والمتابعة وتكريم 103متفوقة في مرحلة المتابعة .

وكذا افتتاح معرض متواضع من إنتاج الدارسات في مركز دار المناصرة محافظة لحج والذي أشرف ومول تلك المراكز الصندوق الاجتماعي للتنمية و كان الحضور إيجابياً من قبل الدارسات والمعلمات والمشرفين ومديرة عام مكتب محو الأمية لحج ومدير مكتب محو الأمية في مديرية تبن ونائب مدير مكتب التربية محافظة لحج وكان ضمن الحضور بالزيارة الى المناصره لحج مدراء عموم محو الأمية في محافظة المهرة ومحافظة حضرموت الساحل والوادي إضافة إلى ضابط مشاريع التعليم في الصندوق الاجتماعي للتنمية الأستاذة رجاء الاغبري.

وأعجب الجميع وثمنوا هذه الخطوة الطيبة والهادفة للصندوق الاجتماعي للتنمية آملين من تواصل تلك المشاريع في جميع محافظات اليمن .

بعد ذلك تحركت قيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار و الفريق لتدشين اول مركز لمحو الأمية في منطقة بئر فضل المدينة الخضراء لعدد 42 دارسة.

* من نائف زين ناصر
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
994
عدد (994) - 23 ابريل 2019
تطبيقنا على الموبايل