آخر تحديث : الثلاثاء 2019/08/20م (16:47)
العميد سند الرهوة يطمئن على صحة الدكتور عزام خليفة ..
الساعة 11:56 PM (عدن / علاء عياش :)


قام العميد سند الرهوة قائداللواء الاول حماية رئاسية ومعه قيادة نادي التلال  مساء الجمعة بزيارة لمنزل الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة للاطمئنان على حالته الصحية بعد اجرائه لعملية جراحية الاسبوع الماضي كللت بالنجاح .
وتمنى العميد سند الرهوة الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية للدكتور عزام خليفة  ،،  احد ابرز الرموز الرياضية ليس في عدن فحسب بل على مستوى الوطن الحبيب .
واكد العميد سند الرهوة قائداللواء الاول حماية رئاسية خلال زيارته على ان الدكتور عزام خليفة يعتبر هامة رياضية كبيرة  نعتز بها  ، وهو من الشخصيات القليلة ممن كان لهم ادوار حقيقية وملموسة ساعدت وتحملت العناء من اجل  النهوض بالحركة الرياضية  وحرصت على ظهورها بشكل طيب على  مستوى الوطن  و على الصعيد  الخارجي من خلال البعثات  الرياضية التي أشرف ومثل البلد عبرها منذ سنوات مضت    .
مشيرا الى انه احد  ابرز الشخصيات الرياضية التي كان ولايزال يضع بصمته  منذ كان لاعبا ومدربا وقيادي مخضرم في المجال الرياضي والشبابي ،، متمنيا له الشفاء العاجل والصحة الوافرة والعودة لمزاولة مهامه في الوقت القريب .
ومن جانبه عبر الدكتور عزام خليفة عن سعادته بهذه الزيارة واللفتة الطيبة من العميد سند الرهوة والتي تدل و تؤكد حرصه الدائم على الوقوف بجانب الجميع بمختلف المجالات والسؤال عن احوالهم ومد يد العون لهم .
رافق العميد سند الرهوة بالزيارة الاستاذ عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، والمسؤول المالي للنادي محمد علوي ، ومدرب التلال والمنتخبات الوطنية لكرة السلة قيصر علمي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل