آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:01:01:24
هذه هي حقيقة الشيطان الإخواني الساكن في جسد الشرعية !!
(الأمناء / فارس الحسام : )

أوردت قناة اليمن الفضائية التابعة للشرعية مساء اليوم ضمن برنامج نبض الشارع الذي يقدمه المذيع الإخواني جميل عزالدين  اتصالا بأحد قيادات المقاومة في حجور حاول من خلاله حرف مسار حديث القيادي في المقاومة والدفع به للقول بأن جيش المقدشي هو من يدعم قبائل حجور ويقاتل معها .

 

المفاجئة التي لم تكن بحسبان المذيع الاخواني جميل عزالدين هي تأكيد القيادي في مقاومة حجور بان التحالف العربي فقط هو من يدعم قبائل حجور ، رافضا القول بأن الشرعية تقاتل معهم أو حتى تدعمهم .وقال أن هنالك تقصير كبير من الشرعية في كل الجوانب .

 

وقال متابعون للبرنامج في اتصالات هاتفية تلقاها محرر "الأمناء" بأن المذيع جميل عزالدين أصيب بخيبة أمل وبدت على وجهه علامات الغضب مما دفع به إلى انهاء الاتصال والعودة لمهاجمة  الإعلام العربي وكل من يتهم الشرعية بالتقصير والقول بانها لا تشارك في فك الحصار عن حجور .

 

وانتقد مذيع قناة الشرعية التحالف العربي بسبب قيامه بتأسيس وبناء قوات النخبة التهامية وقال أن التحالف العربي يهدف لضرب الإستقرار في الحديدة كما فعل ذلك في الجنوب في إشارة إلى دعم التحالف لقوات الحزام الأمني في عدن ولحج والضالع وقوات النُخب الحضرمية والشبوانية والمهرية والسقطرية ، وتحدث وبطريقة ساخرة قائلاً : باقي ننتظر يعملوا قوات النخبة في إقليم الجند . وأضاف جميل عزالدين أن العدو الحوثي معروف وسهل مواجهته ولكن هناك عدو خطير جداً يقاتل بجوارك وهو أخطر من العدو الحوثي والإيراني ويجب مقاتلته ومواجهته وعدم السماح له بتنفيذ مشاريعه .

 

المذيع جميل عزالدين لم يكتفي بمهاجمة التحالف بل عاد لمهاجمة بريطانيا واتهامها بأنها تريد استعمار الحديدة كما استعمرت الجنوب سابقاً ، واتهم وزير الخارجية البريطانية والمبعوث الأممي مارتن غريفيث بتنفيذ ذلك .. ثم اتهم التحالف العربي أنه هو من يعرقل عملية تحرير الحديدة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل