آخر تحديث : الاثنين 2018/12/10م (01:34)
نائب وزير الصحة يزور قسم الضنك بمستشفى الثورة في تعز الممول من دولة الإمارات
الساعة 09:40 AM (الامناء نت / خاص)

زار صباح أمس الأربعاء  نائب وزير الصحة والسكان د. عبدالله دحان ومعه المهندس رشاد الأكحلي وكيل محافظة تعز ، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د. عبدالرحيم السامعي ، ورئيس قسم الباطنية في هيئة مستشفى الثورة بتعز د. منير العبسي.

وكان في استقبالهم الفريق الطبي و الكادر العامل في القسم وممثل الهلال الأحمر الإماراتي في تعز إبراهيم الجبري.

وتفقد نائب وزير الصحة والوفد المرافق له قسم الرقود واطلع على حالة المرضى المصابين بالوباء وطرق العناية بهم منذ وصولهم المركز حتى شفائهم.

واستعرض منسق الهلال الأحمر الإماراتي عدداً من التقارير المخبرية والإحصائية التي صدرت عن المركز، وأوضح الجبري أن المركز استقبل أكثر من 2000 حاله منذ افتتاحه في الثامن من شهر أكتوبر الماضي. وأضاف أن المركز يقدم جميع خدماته بالمجان ومدعوم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.  وتبدأ مراحل العلاج بالفحوصات المخبرية وتقديم العلاجات اللازمة واستقبال الحالات المقرر لها رقود والعناية الكاملة لها مع نقل الصفائح الدموية مجاناً.

وفي ختام الزيارة أثنى نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان بالدور الكبير الذي يقدمه الأشقاء في اليمن بمختلف الظروف والمجالات ، وتقدم بالشكر للهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم لقطاع الصحة في جميع المحافظات المحررة.

يذكر أن المركز الذي افتتحه الهلال الأحمر الإماراتي وبرعاية كريمة من الدكتور أمين محمود محافظ محافظة تعز في الثامن من أكتوبر الماضي جاء استجابة طارئة بعد تفشي الوباء بالمحافظة واستقبل المركز ما يقارب 2000 حالة منذ افتتاحه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل