آخر تحديث :الخميس 21 يناير 2021 - الساعة:10:18:33
وزير الاتصالات : قريبا سنضع عدن في مقدّمة العواصم العربية والعالميّة في مجال الاتصالات !
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

أكّد م. لطفي باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الشّرعيّة بأنّ هناك الكثير من الأخبار السّارّة والمفاجآت التي سيكشف عنها خلال الأيام القادمة ، والتي قال : إنّها ستضع من خلالها العاصمة عدن في مقدمة العواصم العربية والعالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات .

وقال باشريف في رسالة وجهها لأبناء عدن : "لقد واجهنا الكثير من التحديات والصِعاب وكدنا أن نفقد حياتنا ولم تثنينا عن مواصلة جهودنا أي صعوبات ولن نلتفت للشائعات والأصوات النشاز، ولن نعيرها أيّ اهتمام ، ولن نقتصّ من وقتنا في العمل دقيقة أو ثانية واحدة للرد على تلك الأكاذيب والشائعات التي لاشك أن مروجيها ومن يقفون خلفها يهدفون إلى إرباكنا وتشتيت أفكارنا لعلهم ينجحون في إعاقتنا عن الاستمرار في عملنا في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمشروع العملاق عدن نت " .

وأكّد باشريف بالقول : " نحن ماضون في ما كُلفنا به من قبل فخامة الرئيس هاديّ ــ حفظه الله ــ وأقسمنا عليه أمام الله وأمام الشّعب ، وإننا هنا نؤكّد لأبناء عدن خاصة وكلّ أبناء شعبنا أنّ هناك الكثير من الأخبار السارة والمفاجأت التي سيكشف عنها خلال الأيام القادمة ، والتي سنضع فيها العاصمة المؤقتة عدن في مقدمة العواصم العربية والعالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ، عندها سيرى أبناء عدن حقيقة من يعمل لأجل إعادة الريادة والثغر الباسم لعدن ، وحقيقة من يريد لعدن أن تظلّ بذاك الوجه العابس المظلم ؛ ولن ينال مراده! "..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص