آخر تحديث :الاحد 24 مايو 2020 - الساعة:23:21:04
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري
(الضالع / الأمناء نت / خاص :)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع  اجتماعها الدوري صباح  اليوم الأحد برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد..

و في  بداية الاجتماع نقل مهدي  تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية محافظة الضالع، 
 وقد كرس ذلك  الاجتماع   لمناقشة خطط المجلس لهذا العام،2019،  وكذلك تطرق الاجتماع الى شرح مأتم تناوله في الاجتماعات الموسعة التي عقدت في العاصمة عدن بحضور هيئة رئاسة المجلس والأمانة العامة ورؤساءالقيادات المحلية للمحافظات، 
وخلال الاجتماع   قدم رئيس القيادة المحلية نقاط هامة  تتعلق بسير عمل الدوائر وعمل مجالس المديريات وماتتطلبه من  خطط عمل لهذا العام لسير عمل المجلس بنطاق واسع وأكثر فعالية .

وبكلمة جوهرية أشار  رئيس الاجتماع  العميد عبدالله مهدي قائلا:
 إن هذا العام هو عام التمكين وعلى دوائر المجلس ورؤساء مجالس المديريات القيام بمهامهم ونشاطاتهم بالشكل المطلوب لكون هذا العام هو عام العمل التنظيمي.
ولأهمية أعمال ودور المجلس  هذا العام لوح مهدي قائلا  أن العام الماضي كان عام التأسيس،  ومن الواجب علينا الانتقال إلى مرحلة جديدة تحمل في طياتها نشاطات كبيرة وهامة على الصعيد السياسي والتنظيمي والإنساني وفق لوائح المجلس الانتقالي وبما يخدم سياساته وتوجهاته، 
ويعزز دوره  محليآ واقليميآ،
كما تناول الاجتماع نقاشات مستفيضة حول البنود المطروحه  على طاولته تمخض عنها مخرجات هامة يتوجب العمل بها، وتشكيل هيئات تعمل على تنفيذها وفق خطتها المزمنة.. 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل