آخر تحديث : الاثنين 2018/11/19م (01:36)
بحضور الدكتور فضل هماش..
انتقالي الملاح يعقد اجتماعه الدوري العام ويصدر عددا من التكليفات
الساعة 11:53 PM (الملاح / الأمناء نت / خاص :)

بحضور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ممثلة بالدكتور فضل هماش  ، عقد صباح اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2018  م المجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية الملاح محافظة لحج ، إجتماعه الدوري العام للهيئة التنفيذية ورؤساء الدوائر ورؤساء اللجان واعضاء المجلس ..
وترأس الاجتماع العميد مبارك سعيد هندي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح ،  حيث رحب في مستهل كلمتة بالدكتور فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج وبجميع اعضاء المجلس مديرية الملاح ، مستعرضاً نشاطات المجلس في المديرية وكيفية تطوير مستوئ العمل في كافة الدوائر واللجان واستراتيجية العمل في المرحلة القادمة ..

وخلال الاجتماع تم مناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية واهم القضايا المتعلقة بعمل المجلس ..

وعلية فقد تم اقرار عدد من التكليفات والتوصيات ، وهي :-

1 - يكلف  الاخ عبد الحكيم احمد فضل عضو الهئية التنفيذية للمجلس باعداد كشوفات عن القوه الوظيفية في ادارة التربية وعدد المدارس والطلاب في كل المراحل الدراسية ، وعدد المنظمات العاملة في المجال التربوي ..

2 -  يكلف الاخ انيس محمد حمندون نائب رئيس اللجنة الصحية برفع كشف بعدد القوه العاملة في مكتب الصحة العامة والسكان وعدد المرافق العاملة والغير العاملة في هذا القطاع وعدد المنظمات العامله فيه ..

3 - يكلف رئيس لجنة الخدمات في المجلس برفع ومعاينة الخدمات في المديرية ورفع تقرير مفصل عن مستوئ تقديم الخدمات في كافة المجالات .

4 - تكلف اللجنة الامنية برئاسة الاخ محمود حسن بالعمل والتنسيق المشترك مع ادارة الامن والحزام الامني لحفظ الامن والاستقرار في المديرية ورفع تقرير يومي واسبوعي وشهري الى عمليات المجلس في المديرية وتوثيقها في سجل عام .

5 - على الدائرة التنظيمية متابعة واستكمال وتنظيم بيانات الاعضاء ورفع التقارير الى المحافظة في وقتها المحدد .

6 - على الدائرة السياسية التنسيق مع مستشاري المجلس في المديرية للتحضير  والاعداد للندوة التي سيقيمها المجلس في ذكرى ال 30 نوفمبر .

7 - تكليف ادارة الشهداء والجرحى بتوثيق وحصر عدد الشهداء والجرحئ واستكمال متابعة الجهات المختصة للحصول على مستحقاتهم .

8 - يقر المجلس فتح غرفة عمليات من لجنة مكونة من  الاخ سالم علي سعيد عضو المجلس في المحافظة والاخ مسرور شائف سيف نائب رئيس المجلس والاخ شائف هماش نائب رئيس المجلس والاخ صالح محمد صالح رئيس لجنة الرقابة 

 

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل