آخر تحديث : الثلاثاء 2018/12/11م (09:58)
من يوقف العبث والفساد الذي ينخر كهرباء لحج ؟
تورط مسؤولين بكهرباء لحج بمد التيار الكهربائي لمباني عشوائية "صور"
الساعة 01:34 AM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

ما يزال الفساد المالي والإداري والعمل العشوائي ينخر جسد قطاع الكهرباء بمحافظة لحج وتتعالى شكاوي المواطنين كل يوم جراء الممارسات التي يقوم بها البعض من موظفي ومسؤولي كهرباء لحج .

مؤخرا تعالت شكاوي المواطنين جراء قيام مدير إدارة التوزيع بمؤسسة كهرباء لحج المدعو بسام عامر الردفاني  وعدد من الموظفين بمد التيار الكهربائي العشوائي وبدون تراخيص رسمية ولا أي دراسات رسمية لعدد من الاشخاص فوق وداخل خط الخمسين بالرباط الغربي ومناطق  أخرى في تحد سافر للقانون ولحقوق المواطنين وممتلكاتهم .

وتشير تلك الاعمال العشوائية بان الرجل قد قام بإدخال التيار الكهربائي إلى مواقع ومباني عشوائية تم بناؤها فوق خط الخمسين بدون موافقة الجهات الرسمية في محافظة لحج .

وكانت إدارتي اراضي وعقارات الدولة م/ لحج قد وجهت مذكرة رسمية لمكتب محافظ لحج تؤكد ان اشخاص قد قاموا ببناء اسوار كبيرة عشوائية تحت حماية اطقم ومسلحين ينتمون للحزام الأمني م/ لحج ومع ذلك قامت إدارة كهرباء لحج من خلال المدعو بسام الردفاني بإدخال التيار الكهربائي إلى تلك الأحواش والمباني العشوائية التي تم بنائها داخل خط الخمسين لمنطقة الرباط الغربي لمحافظة لحج .

وناشد المواطنين واصحاب تلك المواقع الجهات المختصة ممثلة بمحافظ لحج التدخل لإيقاف ذلك العبث الذي طال أملاك المواطنين وبرعاية بعض المسؤولين المتورطين بالفساد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل