آخر تحديث : الاربعاء 2018/09/19م (00:02)
رئيس المجلس الأنتقالي يهنئ شعب الجنوب والأمتين العربية والاسلامية بحلول عيد الاضحى المبارك
الساعة 10:22 PM (الأمناء نت / خاص)

بعث رئيس المجلس الأنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي برقية تهنئة الى شعب الجنوب والأمتين العربية والأسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقال في برقيته :-

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا مـحمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين ???
 
الاخوات والاخوة المواطنون جميعا
يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم في الداخل والخارج
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
يطيب لي في هذه الأيام المباركة من الشهر الحرام التي يحل علينا فيها عيد الأضحى المبارك أن أتوجه اليكم جميعاً بأصدق التهاني والتبريكات وعظيم الأمنيات، سائلاً الله عز وجلّ ان يعيده على وطننا وامتنا العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات وأخص بالتهنئة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العتيق الذين يؤدون شعائر الركن الخامس من أركان الاسلام امتثالا لقوله تعالى " وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ ".
 
يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم
 
يأتي عيد الأضحى المبارك والشعب الجنوبي الصابر يكافح كل صنوف الشر وداعميه، فالجنوبيون اليوم يستبسلون في محاربة ميليشيات الحوثي من أجل حماية أمننا الوطني، مشاركين دول التحالف العربي معركة الدفاع عن الامن القومي العربي. في الوقت الذي تستمر فيه حكومة الشرعية في ممارسة سياسة تعذيب الجنوبيين محاولة إضعافهم وثنيهم عن موقفهم ودفعهم واجبارهم على التنازل عن قضيتهم الوطنية. يأتي هذا اليوم والوضع يدفعنا نحو التغيير لصناعة مستقبل أفضل نكون فيه بدون منغصات، مستقبلاً آمناً نكون فيه دولة مستقلة آمنة ينعم شعبها بحياة يسودها الرخاء والازدهار والسلام.
 
وفي هذه المناسبة الجليلة، نرفع خالص التهاني والدعوات الصادقة بالنصر لقواتنا الجنوبية الباسلة، المرابطة في الساحل الغربي وعلى مشارف مدينة الحديدة من اجل تحريرها بجانب دول التحالف العربي، القوات التي لا تقبل الا بالنصر، الرجال الذين كسروا ظهر المحتل وكسروا شوكته، حين استطاعوا قطع يداً فارسيةً امتدت ظلماً وعدواناً على الجنوب وأهله، واليوم لا يزال فرسان ساحات الوغى وسادتها يرسمون – كما قلنا – صورة واضحة للوفاء وعنوناً بارزاً للتضحية والشجاعة والإقدام ونصرة المظلوم.
 
 
كما نجدها فرصة مناسبة لنجدد العهد الذي لا خيار لنا سواه، العهد الذي قطعناه للشعب الجنوبي العظيم باننا ماضون بثبات نحو تحقيق الهدف السامي والنبيل المتمثل في التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الفيدرالية على كامل أراضي الجنوب الطاهرة.
 
ولا ننسى في هذه المناسبة الجليلة واكمالاً لمسيرة الدعم والمساندة، ان نرفع تهانينا لأبطال المقاومة التّهامية التي تقاوم ميليشيات الحوثي بجانب قواتنا وقوات التحالف العربي، وكذلك المقاومة الوطنية الشمالية، مشيدين بإنجازاتهم، ونشد على أيديهم نحو مزيداً من التقدم والاستبسال حتى تطهير أراضيهم وتحريرها بشكل كامل.
 
الاخوات والاخوة
أبناء شعبنا الجنوبي العظيم
 
نؤكد لشعبنا اننا مستمرون في العمل على تعزيز حضور قضية الجنوب العادلة، في الداخل والخارج، وسوف نتعاطى بإيجابية مع كافة الجهود المبذولة من اجل السلام، وسندرس أي خيارات تُطرح وسنتعامل معها بجدية إذا ما احترمت إرادة الشعب الجنوبي العظيم، وقدّرت نضاله، وتضمنت تحقيق أهدافه التي لا تنازل عنها. اننا اذ ننقل تطلعاتكم ونتمسك بها امام المجتمع الدولي بشكل واضح وصريح، مؤكدين للمجتمع الدولي والإقليمي ان الجنوب أصبح واقعاً عادلاً من الصعب تجاوزه أو تأجيله في أي حلول مستقبلية.
 
نهنئ قادة وشعوب دول التحالف العربي الشقيقة بهذه المناسبة الجليلة، مستحضرين كل التضحيات والجهود التي يقدمونها من اجلنا ومن اجل أمن المنطقة، كما ونحيي الدور الاسطوري لهذه الدول بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. كما نرسل تهانينا وتبريكاتنا الى الامتين العربية والإسلامية كافة.
 
كل عام وأنتم بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اللواء/ عيدروس قاسم عبد العزيز الزبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل