آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/20م (20:16)
القيادي العقلة يوجه رسالة هامة الى قيادات النقاط الأمنية
الساعة 09:39 PM (الأمناء نت / خاص)

وجه القيادي الجنوبي طاهر مسعد العقلة برسالة هامة الى كافة النقاط الأمنية إبتداء من الشريط الحدودي سناح الضالع وحتى العاصمة عدن وذلك لتفعيل اليقضه والحس الأمني والاستشعار بالمسئولية .

وقال ان هناك نزول غير مسبوق من ابناء الشمال الى عدن تحت حجة قضاء عطلة العيد وهذا النزول سوف يستخدموه عصابات الاصلاح والحوثيين وأصحاب طارق عفاش في الدخول الى عدن "ولهم اغراض اخرى منها الاغتيالات والتفجيرات وغيرها من الاعمال الاجرامية لعصابات الاحتلال اليمني.

وقال العقلة على قيادات النقاط الامنيه الحذر والتفتيش الدقيق وهناك سوف يجعلو النزول بحجة قضاء عطلة العيد في عدن وسوف يدخلون أشياء كثيرة ومنها العبوات والسلاح وكاتم الصوت واسلحة أخرى"سوف يقومون بتنفيذ مهامهم من الاغتيالات والتفجيرات "وغيرها من الاعمال الاجرامية.

لهذا على قيادات الحزام الامني وقيادات الامن العام في الضالع ولحج وعدن اعطا توجيهات صارمه لكل قيادات النقاط الامنيه في التفتيش الدقيق وعليهم وضع شرطه نسائية في جميع النقاط الأمنية من اجل تفتيش النساء وان اكثر الأشياء سوف تدخل عبر النساء.

 وقال العقلة لايسعني في الأخير الا ان اقول عيدا اسودا ممتلا بالحزن واليأس والغلاء تقوده عصابات ورموز النظام في هرم السلطة الشرعية..ودمتم...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل