آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/20م (20:16)
لقاء بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بعدن
الساعة 06:01 PM (الأمناء نت / خاص)

عقد صباح اليوم الأحد الموافق  19 أغسطس في مقر الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بين قيادة الهيئة ممثلة بالقاضية افراح بادويلان رئيسة الهيئة وعضوية الاستاذ حسن شكري عضو الهيئة الوطنية مسؤول الإعلام  وأعضاء من الهيئة التنفيذية لمركز اليمن برئاسة الاستاذ محمد قاسم نعمان ، وعضوية د. علي الدوش ، د. سامي محمد ، وهاني احمد وانصاف مانع..
تم خلال هذا اللقاء الاستماع إلى مسار الجهود التي بذلتها  الهيئة الوطنية منذ إعادة تعيينها عام 2013 والنجاحات التي حققتها..والصعوبات التي واجهتها وبالذات بعد الانقلاب على الشرعية .. والدعم الذي حصلت عليه الهيئة من الرئيس  عبد ربه منصور قبل وبعد نقل مقر الهيئة  إلى العاصمة المؤقتة عدن..
وتم خلال هذا اللقاء التأكيد على اهمية تعزيز علاقات العمل المشترك  بين الهيئة  الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان  تواصلا مع علاقات الشراكة التي كانت تجمع الهيئة  ومركز اليمن ضمن تحالف مكافحة الفساد الذي جرى تشكيله في صنعاء عام 2012 برعاية البنك الدولي..
وتم الاتفاق في هذا اللقاء على أهمية العمل المشترك سواء في مجال التوعية بمخاطر الفساد على التنمية وعلى حقوق الانسان .. وكذا في مجال تعزيز الشراكة المجتمعية لمكافحة الفساد وفي  دعم تنفيذ الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد لمهامها ودورها الهام ..باعتبار مكافحة الفساد تعتبر إحدى المهمات الرئيسية المرتبطة بضمانات إعادة بناء السلام...
وقد اختتم اللقاء بالاتفاق على وضع اتفاقية عمل مشترك بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل