آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/20م (20:16)
أعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الانتقالي من أبناء الصبيحة يستنكرون حملة الإساءة للشيخ عصام هزاع
الساعة 11:37 PM (الأمناء نت / خاص :)

استنكر أعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي من أبناء الصبيحة حملة الإساءة والتشويه التي طالت  الشيخ عصام هزاع الصبيحي أحد مشايخ الصبيحة ورموزها الوطنية من قبل قوى مأزومة تحاول النيل من هذه الهامة الوطنية .

وقالوا في بيان صادر عنها تلقى "الأمناء نت" نسخة منه : "

نحن اعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي من ابناء الصبيحة  ندين ونستنكر الاتهامات التي طالت احد مشايخها القبلية حيث طالعتنا بعض المواقع بمنشور في تهجم وتشويه واتهام للشيخ عصام عبده هزاع رئيس التكتل القبلي الصبيحي والذي يعد كأحد واجهات الصبيحة وله بصمات واضحة في العمل الانساني لأبناء الصبيحة خاصة وابناء الجنوب عامة " .

واضاف البيان : "ومن هنا نحن اعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الجنوبي نستنكر العمل الخطير والممنهج الذي تقوم به بعض الاقلام المأجورة وضعفاء النفوس عبر صفحات التواصل الاجتماعي من شن حمله همجيه وشرسة للنيل من رمز ابناء الصبيحة ومشايخها لتشويه سمعة وتاريخ نضالاتهم التي سطروها بدماء هم الزكية دفاعا عن الارض والعرض والوطن وتصديهم بكل بسالة للعدو الحوثي الرافضي الايراني ".

واستطرد البيان : "أن مواقف رجال ومشايخ الصبيحة سيخلدها التاريخ وستكتب بأحرف من ذهب على مر السنين وسيظل يتذكرها الاجيال جيلا بعد جيل ".

مؤكدا " أن الاستهداف الجبان والمدسوس الذي تعرض له رجل الخير والعطاء الشخصية الاجتماعية القبلية الشيخ عصام عبده هزاع الصبيحي يأتي في اطار مخطط تقوم به قوى معادية حاقدة على ابناء  الصبيحة الغرض هو تشويه تاريخهم النضالي ".

واختتم البيان بالقول : "أن الشيخ عصام عبده هزاع غني عن التعريف وماقدمه هذا الرجل من عمل بطولي الى جانب إخوانه من ابناء الصبيحة يشهد له القاضي قبل الداني ولازال الى اليوم وهو يقدم الدعم المادي والمعنوي للمقاومة الجنوبية " .

اعضاء الجمعية العمومية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي من ابناء الصبيحة وهم ?-منصور الصماتي ?-وضاح عمر سعيد ?-احمد سعيد الزعوري?-فاروق الكعلولي?-محفوض الشعبي ?-اياد غانم

عنهم منصور الصماتي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل