آخر تحديث : الثلاثاء 2018/11/20م (20:16)
وكيلا وزارة الداخلية جابر ومساعد يزوران السجل المدني والدفاع المدني في عدن
الساعة 03:56 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر, اليوم, ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد, على سير تنفيذ مشروع إعادة بناء وتأهيل مبنى رئاسة مصلحة السجل المدني بمديرية صيرة في العاصمة عدن. 

وتعرف الوكيلان جابر ومساعد خلال الزيارة، على مستوى الإنجاز في مشروع مبنى السجل المدني الذي يشمل إعادة بناء وتأهيل المبنى وتجهيزه بالاحتياجات اللازمة للقيام بمهامه وتقديم خدماته للمواطنين ولمدينة عدن والوطن عموماً.

ويأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية بناءاً على توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري, ومصفوفة الأعمال والمشاريع التي أعدتها قياد? وزارة الداخلية لاعادة تأهيل المباني والمنشآت التابعة لوزار? الداخلية في العاصمة الموقتة عدن وفي عموم المحافظات المحرر? بربوع الوطن الحبيب, تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعل? للقوات المسلحة.

ووجه اللواء جابر، الطاقم الهندسي التابع لإدار? التخطيط والمشاريع بالوزار?, بسرعة تنفيذ المشروع والالتزام بالمواصفات والمقاييس الهندسية والفنية وحسب التصاميم الهندسية والمعمارية المعتمد?.

وفي تصريح صحفي قال العميد مهندس أحمد محسن المحسني مدير عام المشاريع بالوزار?، ان مشروع إعادة بناء وتأهيل مبن? رئاسة مصلحة السجل المدني في العاصمة المؤقتة عدن بمرحلته الأول? وتبلغ تكلفته 46 مليون ريال، بتمويل حكومي.

وأكد العميد م.المحسني، اهتمام وحرص وزارة الداخلية على تنفيذ عدد من المشاريع المدرجة ضمن خططها وبرامجها العامة والهادفة إلى النهوض بالوزارة ومؤسساتها ومن ضمنها مشروع إعادة بناء وتأهيل مبن? رئاسة مصلحة السجل المدني بعدن.

وفي سياق متصل تفقد وكيلا وزار? الداخلية، مركز الدفاع المدني بمديرية صيرة في عدن, وأطلعا خلال زيارتهما للمركز عل? التجهيزات والامكانيات التي يمتلكها المركز, واستمعا إل? شرح مفصل من قياد? المركز وطاقمه لما يقوم به المركز من مهام وما يعانيه من معوقات تقف أمام تنفيذه لمهامه, والمتطلبات التي من الواجب دعم الوزارة المركز بها ليؤدي واجباته ومهامه عل? أكمل وجه.

رافقهما بزيارتهما كل من رئيس مصلحة الدفاع المدني العميد محمد ناصر الشبعان, ورئيس مصلحة السجل المدني العميد سند جميل, ومدير مكتب وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية العميد فضل الطبقي وعدد من القيادات الأمنية بوزار? الداخلية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل