آخر تحديث : الاربعاء 2018/10/24م (00:19)
انعقاد المؤتمر الصحفي لأول فيلم جماهيري محلي في البلد "10 أيام قبل الزفة"
الساعة 09:45 PM (الأمناء نت / خاص)

عقد صباح اليوم الإثنين السادس من اغسطس المؤتمر الصحفي لأول فيلم جماهيري محلي في البلد "10 ايام قبل الزفة" في قاعة قصر العرب الصغرى بمديرية المعلا بحضور عدد من وسائل الإعلام والصحفيين.

في البداية افتتح المخرج عمرو جمال المؤتمر مرحب بالسادة الحاضرين والرعاة الرسميين والداعمين للفيلم متقدما لهم بالشكر والعرفان، وبعدها تم عرض العرض التشويقي الأول للفيلم "التريلر" على الحضور والذي قد تم نشره قبلها بأيام على الموقع الرسمي للفيلم وعلى شبكات التواصل ونال استحسان كبير عند المشاهدين لما حمله من محتوى وتشويق.

وبعد انتهاء العرض بدأت فقرة طرح الاسئلة من قبل الصحفيين والإعلاميين المتواجدين على المخرج "عمرو جمال" و الممثليين الرئيسيين وهم النجم القدير القدير "قاسم عمر" والنجمة "سالي حماده "  وكاتب السيناريو "مازن رفعت" ، والمنتج المنفذ " محسن الخليفي" وطرحت العديد من الاسئلة والمواضيع منها متى سيعرض الفيلم تحديدا؟ واين ستباع التذاكر لمشاهدة الفيلم ؟ وهل سيعرض الفيلم في محافظات اخرى غير عدن؟ وغيرها العديد من الاسئلة.

وفي سؤال للمخرج عمرو جمال عن ماهي الصعوبات والمعوقات التي واجهتهم اثناء العمل على الفيلم أجاب " في الحقيقة ان الايجابيات كانت اكثر من السلبيات وهذا سهل علينا الكثير من الامور ووجدنا تعاون وترحيب من الناس في الشارع والكل شجعنا ووقف معنا ولم نكن حقيقة نتوقع هذا التعاون رغم الظروف الحاصلة في المدينة والمتغيرات اليوميه التي تشهدها عدن" وخاصة نتقدم بالشكر الجزيل لمنطقة شعب العيدروس التي كانت بمثابة مدينة انتاج اعلامي سهلة لنا كل الصعاب لنجاح التصوير..

وفي سؤال اخر موجه له ان لماذا هذا العمل فيلم وليس عمل مسرحي ؟ رد قائلا " الفكرة اولا بدأت في 2013 بأن يكون هذا العمل في الاصل مسلسل، ولكن حاولنا جاهدين ولم نستطع وقمنا بتحويله إلى فيلم والأمر لم يكن بتلك السهولة واحتاج منا تحويل الفكرة وقت طويل وجهد، وهذا العمل يصنف بأنه دراما اجتماعي من واقعنا وما يواجهه الجيل الحالي في ظل هذه الظروف التي نعيشها"..

واضاف قائلا " ان هذا الفيلم بالتحديد سنستطيع ان نعرضه في اكثر من مره في اليوم الواحد عكس العمل المسرحي والذي سيكون مجهد على الطاقم المسرحي او الممثلين"..

وبعد الانتهاء من طرح الاسئلة العديدة اختتم المؤتمر بتقطيع الكعكة والتي صنعت خصيصا على شرف المؤتمر الأول لفيلم "10 ايام قبل الزفة"..

وقام بعدها الصحفيين والمصوريين والقنوات الرسمية بالتقاط الصور للممثلين وكل الطاقم وأخد المقابلات الخاصة  معهم حول تمحور الفيلم وتجربتهم في هذا العمل.

حضر الى المؤتمر عدد من الشخصيات البارزه متمثلة بالراعي الماسي "دقيق السنابل" و "اسمنت الوطنية" والراعي الذهبي "المؤسسة الاقتصادية" و "وزارة الشباب والرياضة" والراعي الفضي "وزارة الثقافة" ومأمور مديرية المعلا الاستاذ "فهد مشبق" وعدد من الرعاة الاعلاميين والقنوات الرسمية والصحفيين وغيرهم ممن لبو دعوة الحضور الى المؤتمر الصحفي الاول لفيلم "10 ايام قبل الزفة".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل