آخر تحديث : الخميس 2018/08/16م (17:10)
منتخبنا الوطني لكرة اليد يتعرض لخسارة قاسية من منتخب ايران في البطولة الاسيوية
الساعة 06:13 PM (الأمناء نت / متابعة ورصد/ علاء عياش :)

تعرض منتخبنا الوطني لكرة اليد لخسارة قاسية من منتخب ايران 49/19 في ثاني مباراتيه في اطار المجموعة الرابعة  ضمن البطولة الاسيوية   ال 16  للشباب و التي تستضيفها  مدينة صلاله سلطنة عمان  في الفترة من 16-26 يوليو  بمشاركة 14 منتخبا اسيوي قسمت الى اربع مجموعات يتأهل اصحاب الثلاث المراكز الاولى لنهائيات كأس العالم اسبانيا 2019  .
وظهر تفوق المنتخب الايراني واضحا في الشوط الاول من المباراة بفضل الفارق البدني والتكتيكي الذي يميز لاعبو ايران عن لاعبونا وتمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط وحسمه بكل اريحية لمصلحتهم وبفارق كبير  26/6 .
الفترة الثانية من اللقاء شهدت تحسن نسبي من لاعبوا لاعبو منتخبنا الذين حاولوا من تكثيف الكرات في الثلث الاخير لملعب ايران مع التنويع في الهجمات التي اصطدمت بدفاع وحارس جيد استطاع من ابطال مفعول الخطورة مع الاستغلال الامثل للهجمات المرتدة التي تكررت كثيرا في هذه الفترة واستغلال بطئ لاعبونا في الارتداد السريع والعودة للمناطق الدفاعية والتي استثمرها لاعبوا ايران بالطريقة المثلى وضاعفوا من تقدمهم في اللقاء وحسم المباراة لمصلحتهم بنتيجة كبيرة وفارق مريح قوامه 49 / 19 يتصدر معها المجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن المنتخب العماني مستضيف البطولة الذي تغلب على منتخب الهند 38/ 37 بينما فقد منتخبنا الوطني حظوظ التأهل للدور الثاني بعد تعرضه للهزيمة الثانية تواليا .
وكانت منافسات المجموعة الرابعة من البطولة قد انطلقت الاثنين بخسارة منتخبنا الوطني قد ر لمباراته الاولى من منتخب عمان بنتيجة 36/ 28 وفوز المنتخب الايراني على المنتخب الهندي 48 / 17 .
ويختتم منتخبنا الوطني مشاركته في البطولة غدا الاربعاء عندما يقابل منتخب الهند في مباراة تحديد المراكز بعدما حسم المنتخب العماني والايراني المركز الاول والثاني المؤهل للدور الثاني من البطولة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل