آخر تحديث : الاربعاء 2018/10/24م (00:19)
التلال يقبل استقالة الامين العام الداؤودي والبرو بديلا
الساعة 11:45 PM (عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

ناقشت ادارة نادي التلال في الاجتماع الذي عقد مساء السبت عدد من القضايا المتعلقة بالفعاليات التي تنوي ادارة النادي تنظيمها و الوقوف على اخر  التجهيزات والترتيبات  الخاصة بفعاليات احياء الذكرى ال ??? لتأسيس النادي العريق واقرار المواعيد النهائية لتدشين المنافسات بعد التواصل مع الاندية المشاركة  والتي  من المتوقع انطلاقها  يوم الاربعاء القادم  ??  يوليو الحالي بلعبة كرة السلة على ان يتم تحديد مواعيد انطلاق فعاليات الالعاب  الاخرى في اجتماع لاحق   .

واقرت ادارة في الاجتماع  الذي عقد بحضور العقيد عارف يريمي رئيس النادي قبول استقالة الامين العام للنادي محمد الداؤودي الذي قدم اعتدار لادارة النادي يطلب  اعفائه من مهامه المكلف به سالفا  لظروف خاصة  وتكليف الاستاذ حسن عبد القادر برو بمهام الامين العام للنادي .

كما أقرت ادارة النادي تكليف الاستاذ عبدالكريم عبدالله نائب رئيس النادي  بالاشراف على ادارة  النشاط الرياضي  في النادي مؤقتا خلفا لمنير عزيم الذي اعتذر بعد تعينه الاسبوع الماضي لظروف صحية مع الاحتفاظ بمنصبه عضوا في الهيئة الادارية للنادي .

وفي الاجتماع تم توزيع مهام الاشراف على البطولات التي تنظمها ادارة التلال احتفاء بمرور ??? عاما على ميلاد وتأسيس النادي الكبير وحث الجميع على بذل مزيدا من الاهتمام والجهد  لاخراج الفعاليات بالشكل الذي يليق بتاريخ التلال عميد الانديه اليمنية واقدم نادي رياضي في شبه الجزيرة العربية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل