آخر تحديث : الجمعة 2018/05/25م (23:06)
كلمة حق... في شخص محافظ لحج
الساعة 08:09 PM (الأمناء نت/ كتب/ أ /عبدالفتاح هيثم)


اللواء ركن/احمد عبدالله تركي
كثيرا ما يقال انه يجب وضع الشخص المناسب في المكان المناسب. وانني حقيقة لمعجب بهذه الكلمة الرائعة، التي لو كنت اعرف قائلها لصنعت له نصباً لتخلده الاجيال، اذ ان هذه الكلمة تنطبق نصاً وحرفا على حسن اختيار قيادتنا الحكيمة لهذا الشخص الفذ الذي لا يمكن لأي شخص معرفته الا من خلال الاقتراب منه ومناقشتة والتعرف على الكم الهائل من ثقافتة ولباقتة في المنطق وبداهة تعامله مع من حوله بأخذ الامور التي تصل اليه من كل نواحيها للوقوف على أولوياتها وحيثياتها. وهذا ان دل على شيء إنما يدل على دماثة إخلاقه العالية وكرمه، كل هذا لمسته عند استقباله  في اليوم الثاني بعد قرار تعيينه محافظاً لمحافظة لحج واصبح  مكتبه مفتوح كقلبه وديوان منزله يستقبل كل محتاج ومضلوماً ومهموم  لجميع المواطنين والموظفين لشرح بعض الظروف العملية،

 إذ أثلج صدري بكلماته الرائعة المتوازنة ما دفعني الى ابداء اعجابي بشخصه الوقور امامه، وحينها شعرت بأنني أمام قائداً عسكرياً ومدنياً محنكاً  واخاً كبيراً  يرشدني الى ما هو افضل لاستمرار الحياة العملية وبذل كل ما بوسعي لانجاح اي عمل يوكل إليّ وبروح الأسرة الواحدة والعمل الجماعي المتقن.

إن القيادة الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أحسنت اختياره ليكون حلقة الوصل بين القيادة والمواطن ، بعيداً عن  السياسة والمناطقية والجهوية الذي تدمر الشعوب وتقتل المواطن المحتاج الذي انهكته ظروف  الحرب العبثية وتدمير مقدراته الخدمية.

وأخيرا وليس آخرا... الكل يشهد ان قيادته للمحافظة التي تعتبر من أكبر المحافظات من حيث النطاق الجغرافي ومن حيث الضرر وتعتبر حزام العاصمة عدن الأمني الذي مازالت خطوط المواجهة مع العدوا علئ حدودها ،ماهو إلا دليل على حسن الاختيار، فصدقت الكلمة المذكورة اعلاه.

ولا يخفى على أحد انه ومنذ تسلمه منصبه محافظا لهذه المنطقة بدأ بعرض مشكلات وهموم ابناء المحافظة على القيادة الحكيمة  وسعى جاهدا الى ايجاد الحلول المناسبة مع الجهات المختصة وبذلك ليعم البناء إن شاء الله  جميع ارجاء المحافظة  بحسن ادارته الذي تمشي عجلتها نحو بلوغ الهدف ، ولكن نعي تماماً إن  الجهود الفردية من قبل المحافظ  دون الوقوف الئ جانبه منا جميعاًً  اصحاب القرار  في الهيئة الإدارية والسلطة التنفيذية ومدراء عموم المديريات والمواطنين  ،لم يكن هناك اي انجازاً او تقدم او بناء .

إنني أقولها خاتما كلماتي المتواضعة بحق هذا الانسان انه رجل يستحق كل الثناء والتقدير، وانني أكن له كل  وتقدير واحترام .

أ /عبدالفتاح هيثم
وكيل محافظة لحج
17/4/2018

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل