آخر تحديث : الأحد 2018/04/22م (10:26)
مصر والاردن في اتفاقية شراكة استثمارية لتدريب والاستشارات وخدمات رجال الأعمال
الساعة 02:40 PM (القاهرة /الأمناء نت / لمياء فضل القاسم)

وقعت شركه القيادات الشبابيه لتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال في بمملكة الهاشميه الاردنيه ممثله لرئيس مجلس اداره الشركه الدكتور/ رائد الصلاح مساء اليوم مع شركه wikion) ممثله لجمهورية مصر العربيه الاستاذه / امنيه سليمان .رئيس مجلس اداره الشركه  لتدريب والاستشارات .تحت عنوان مجموعه  (EJ )جروب الاستثمارية  ..ودمج الشركتين باقي فروعها في دول الخليج. الإمارات والبحرين وتونس.

والهدف في المشاركه الفاعله بين الدولتين ...رفع مستوى الكفاءات الشبابيه بين الدول العربية والرقي العام والوعي الفكري والتقافي والعملي والسياحي بينهما في تأهيل والتنظيم والتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال .
وفي حفل توقيع الشراكه اكدالدكتور / رائد الصلاح ممثل لمملكة الهاشميه الاردنيه رئيس مجلس اداره شركه القيادات الشبابيه لتنظيم المعارض لدمج الشراكه الحقيقه والمتميزه والفاعله بين الشركتين في مسمى واحد وهو مجموعه (EJ ) جروب الاستثمارية في التعاون المشترك والعمل الواحد بين الدولتين مؤكد.الدكتور رائد الصلاح من ضروره هده الشراكه وأهميتها ويحفزها كلامن جلاله الملك عبدالله الحسين للمملكه الهاشميه الاردنيه وسيادة رئيس الجمهورية مصر العربيه عبدالفتاح السيسي تشجيع الاستثمار والمستثمرين من رجال الأعمال في ظل الأمن والاستقرار والسلام المتواجد في مصر من خلال سياسته الحكيمه والمتميزه في تطوير التنموي والاستثماري في مصر
وأضافت الاستاذه / امنيه سليمان رئيس مجلس اداره شركه(wikion ). لتدريب والاستشارات.علي اهميه هده الشراكه والتوقيع بروتكول الشراكه والتعاون الدولي والعلاقة الطيبه بين دول العربيه ولم شمل العالم العربي في رفع مستوى الرقي العام .مؤكده من خلال حديثه ان المشاركه الفاعله هي في خلق روح التفاعل المتبادل بين الشعوب ورفع الكفاءات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لها وعي ومستوي فكري وتقافي وسياحي للكفاءات دوليه العربيه المتميزه بين البلدين ودول العالم العربي.  
وكما أضافت أيضا الاستاذه / هدى البدوي / مستشاره اعلاميه فنون الحياه ..وكلمتها الابداعيه في فن الحياه ..وماتحتاجه الحياه من فن وإبداع وتنمية بشريه لتنمية الكوادر التاهيليه والاعلاميه في مختلف الدول العربيه والاسلاميه في تطوير مستمر في فن الحياه وأسلوب معاملتها في حياتنا المستقبليه والعمليه .
وقد حضر توقيع الشراكه بين الدولتين كلامن ملحق التقافي للمملكه الهاشميه الاردنيه في القاهره الأستاذ /  ابراهيم العموش
والسفير المستشار وفاء النجار  
وعددمن السياسين والتقفين والشخصيات  من المجتمع المدني والصحافة والإعلام ورجال الأعمال

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل