آخر تحديث : الجمعة 2018/12/14م (00:36)
مدير عام المنصورة يتفقد مجمع القاهرة الصحي
الساعة 01:07 PM (عدن / الأمناء نت / ثروت الجيزاني)

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاثنين المجمع الصحي بالقاهرة في الزيارة التقى بالدكتورة اشواق  مدير ة المجمع الصحي في قاهرة المنصورة .

وفي الزيارة استمع الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة الى شرح مفصل من الدكتورة اشواق مديرة المجمع الصحي حيث قالت ان المجمع بحاجة الى اعادة النظر في منظومة الكهرباء كما اشارت الى اهمية استكمال مشروع الاقسام الاضافية واصلاح ماتخرب من ابواب ونوافذ بفعل الارضة .

من ناحية اخرى وعد الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة بتوفير شبكة كهربائية الطاقة الشمسية بطاقة توليدية 30ك يستعيض به بالمجمع الصحي عن تشغيل المولد واستهلاك الديزل كما وعد الاخ مدير عام المنصورة بالإصلاحات ووجه المهندس عبد الناصر محمد مدير الاشغال بسرعة تنفيذ الاصلاحات.

اما على المشروع فقد وعد مدير عام المنصورة بسرعة البث جول تعتثر المقاول وادراج المشروع ضمن المعالجات المركزية والتي تقدم بها المجلس المحلي  للحكومة لمعالجة مشكلة فروق الاسعار .

رافق في هذه الزيارة المهندس عبد الناصر محمد مدير الاشغال والاخ عارف ياسين مشرف الخدمات بالمجلس المحلي وعددا من اعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل