آخر تحديث : الجمعة 2018/12/14م (00:36)
لقاء كروي على كأس الشهيد عبدالكريم عبدالله عبده إحياء لأربعينيته
الساعة 11:23 PM (عدن / الأمناء نت/ محمد ياسين)

 أقيم عصر اليوم على ملعب الشوكاني بمديرية دارسعد بعدن لقاء كروي حمل إسم الشهيد البطل عبدالكريم عبدالله عبده نظمه عدد من محبيه إحياء لاربعينيته بدعم ورعاية العقيد محمد عبدالله علوي .
    وجمع اللقاء فريقي أشبال الإنجاز وشباب الهوري وانتهى لصالح الأول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف .
    سيطر أشبال الإنجاز على اللقاء في الشوطين لافضليتهم من الناحيتين البدنية والفنية فتحكموا بالمجريات في ظل محاولات شبابية لم ترتق إلى مستوى المنافس والذي حسم الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وواصل التفوق بالشوط الثاني وكسبه بهدفين لهدفين وبالنتيجة العامة للقاء بخمسة أهداف لثلاثة .
     عقب اللقاء ووسط حضور جماهيري لافت قام راعي اللقاء ومعه العقيد ابراهيم عبدالله ابراهيم والعقيد خالد الضروربي والعقيد نصر البشم والقائم بأعمال مدير مكتب الشهداء والجرحى الدكتور عدنان احمد محمد ونائب مدير قسم شرطة دارسعد القديم احمد فتيني عوض وعرفات محمد عبده قاموا كأس اللقاء وميدالياته لفريق أشبال الإنجاز والذي قام بدوره بتسليم الكأس لنجل الشهيد ( سهل ) كما تم تكريم شباب الهوري بكأس وميداليات للاعبين .
   حضر اللقاء النجل الأكبر للشهيد ( علاء ) وشقيقه خالد وشقيقه فهد .
    وكان الشهيد عبدالكريم عبدالله عبده يشغل وظيفة نائب مدير أمن المنطقة السابعة قبل أن تغتاله يد الغدر والخيانة في الخامس من شهر مارس الماضي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل